انطلاق فعاليات قمة دبي للتكنولوجيا المالية
2024-05-07 | 02:05
انطلاق فعاليات قمة دبي للتكنولوجيا المالية

انطلقت، اليوم، فعاليات النسخة الثانية من قمة دبي للتكنولوجيا المالية في مدينة جميرا بدبي، والتي تقام تحت رعاية سمو الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم، النائب الأول لحاكم دبي، نائب رئيس مجلس الوزراء، وزير المالية، رئيس مركز دبي المالي العالمي.
القمة تهدف لبحث آخر الابتكارات والتحديات التي يشهدها القطاع، واستعراض ما توصلت إليه التكنولوجيا الحديثة، عبر سلسلة من حلقات النقاش والحوارات الجانبية.
وعلى مدى يومين ستجمع أكثر من 8000 من صنّاع القرار و300 من قادة الفكر وأكثر من 200 جهة عارضة، إضافة لمتحدثين محليين ودوليين، منهم عشرون حاكما من حكام المؤسسات المالية.
تأتي القمة في وقت يشهد فيه قطاع التكنولوجيا العالمي نموا متسارعا، في ظل توقعات أن تبلغ قيمته 608 مليارات دولار عالميا بحلول عام 2029، بجانب أنها تمنح الشركات الناشئة والمستثمرين وقادة الصناعة، منصة للتواصل والاستفادة من سوق التكنولوجيا المالية النامي في المنطقة وخارجها
وكانت النسخة الأولى من قمة دبي للتكنولوجيا المالية استقطبت أكثر من 5000 من القادة التنفيذيين من أكثر من 90 دولة، من بينهم أكثر من 1000 مستثمر وأكثر من 150 متحدث، وشهدت القمة توقيع أكثر من 20 مذكرة تفاهم بين رواد القطاع المالي العالميين.

انطلاق فعاليات قمة دبي للتكنولوجيا المالية
شارك المقال:
Whatsapp Whatsapp
Messenger Messenger
telegram
print
Al Fujairah Tv
هذا الموقع يستخدم الكوكيز (ملفات تعريف الارتباط)
يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة على موقعنا. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا، فإنك توافق على استخدام ملفات تعريف الارتباط كما هو موضح في سياسة الخصوصية  الخاصة بنا
موافق