الإمارات تستنفر طاقات قطاعها الصحي لعلاج المرضى والمصابين الفلسطينيين
2024-05-07 | 02:29
الإمارات تستنفر طاقات قطاعها الصحي لعلاج المرضى والمصابين الفلسطينيين

استنفرت دولة الإمارات العربية المتحدة، جميع كوادر وطاقات قطاعِها الصحي منذ بدء الأزمة في قطاع غزة؛ لتعزيز الاستجابة الإنسانية والإغاثية تجاه المصابين والمرضى من الأشقاء الفلسطينيين، ومساندتهم في الظروف الحرجة التي يمرون بها، وذلك في إطار عملية الفارس الشهم 3 الإنسانية التي أمر بها صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، حفظه الله، لدعم الشعب الفلسطيني في القطاع.
وبرهن القطاع الصحي الإماراتي على جاهزيته العليا في التعامل مع التحديات الطبية الناجمة عن الوضع المتفاقم في قطاع غزة، وذلك عبر ثلاثة محاور أساسية، تمثلت في التواجد على أرض الواقع وإقامة المستشفيات الميدانية، ونقل الحالات الصعبة والحرجة إلى مستشفيات الدولة لتقديم العلاج والرعاية الطبية لها، وتكثيف إرسال المساعدات والإمدادات الطبية بمختلف أنواعها لتعزيز قدرات القطاع الصحي داخل غزة.
وتلاقي جهود دولة الإمارات في علاج المصابين والمرضى الفلسطينيين إشادة وتقديرا عاليين من أهالي قطاع غزة، الذين أكدوا أنها بمثابة تعبير صادق ونموذج متفرد لكيفية التضامن والتعاضد بين الأشقاء في أوقات الأزمات.

الإمارات تستنفر طاقات قطاعها الصحي لعلاج المرضى والمصابين الفلسطينيين
شارك المقال:
Whatsapp Whatsapp
Messenger Messenger
telegram
print
Al Fujairah Tv
هذا الموقع يستخدم الكوكيز (ملفات تعريف الارتباط)
يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة على موقعنا. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا، فإنك توافق على استخدام ملفات تعريف الارتباط كما هو موضح في سياسة الخصوصية  الخاصة بنا
موافق