معالي سعيد الرقباني يشهد تكريم 500 متطوع في جمعية الفجيرة الخيرية
2024-05-09 | 12:38
معالي سعيد الرقباني يشهد تكريم 500 متطوع في جمعية الفجيرة الخيرية

تقديرًا لإسهاماتِهم وجهودِهم من أجلِ تحقيقِ الأهدافِ النبيلة، كرمَتْ جمعيةُ الفجيرة الخيرية 500 متطوعٍ ومتطوعة شاركوا في مبادرةِ "خيرُكم بركة" والتي أطلقَتْها الجمعيةُ خلالَ شهرِ رمضان المبارك.
التكريمُ جاءَ بحضورِ معالي سعيد الرقباني رئيس مجلس إدارة الجمعية وأعضاء المجلس ومسؤولي المؤسسات الحكومية والخاصة والداعمين لمبادرة الجمعية.
وأكَدَ معالي سعيد الرقباني أنَّ الجمعيةَ تعملُ على تعزيزِ روحِ التطوعِ بينَ الأفراد والمؤسساتِ في المجتمعِ والتنافسِ الشريف لخدمةِ الوطن، وتعزيزِ دورِ التطوع في إمارةِ الفجيرة استجابةً لرؤيةِ القيادةِ الرشيدة التي تضعُ العملَ التطوعي والإنساني في موقعٍ متقدمٍ ضمنَ رؤيتِها للحاضرِ والمستقبل.
وأشارَ معاليه إلى أن الجمعيةَ تسعى لتوفيرِ بيئةٍ مثاليةٍ وفعالةٍ للعملِ التطوعي في إمارةِ الفجيرة، مضيفا أنه في سبيلِ ذلك وفَّرَت الجمعيةُ منصةَ التطوعِ الإلكترونية، بجانبِ منصةِ مختبرِ الابتكار التي تتيحُ تطويرَ الأفكارِ المبتكرة في العملِ الخيري والإنساني.
وفي نهايةِ التكريم توجهَ معالي سعيد الرقباني بالشكرِ والتقديرِ للمتطوعين من مواطني الإمارة والمقيمين على أرضِها داعيا الله عز وجل أن يُسدِّدَ خطاهم، وأن يحفظَهم، ويُباركَ في جهودِهم.

معالي سعيد الرقباني يشهد تكريم 500 متطوع في جمعية الفجيرة الخيرية
شارك المقال:
Whatsapp Whatsapp
Messenger Messenger
telegram
print
Al Fujairah Tv
هذا الموقع يستخدم الكوكيز (ملفات تعريف الارتباط)
يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة على موقعنا. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا، فإنك توافق على استخدام ملفات تعريف الارتباط كما هو موضح في سياسة الخصوصية  الخاصة بنا
موافق