‎الهيئة الوطنية لحقوق الإنسان تختتم خلوتها الاستراتيجية الأولى
2024-06-06 | 02:37
‎الهيئة الوطنية لحقوق الإنسان تختتم خلوتها الاستراتيجية الأولى

اختتمت الهيئة الوطنية لحقوق الإنسان خلوتها الاستراتيجية الأولى بمقرها في العاصمة أبوظبي والتي استمرت على مدى يومين برئاسة سعادة مقصود كروز رئيس الهيئة وبمشاركة "مجلس الأمناء" و"الأمانة العامة" بهدف استشراف أولويات الملفات والبرامج الحقوقية للمرحلة المقبلة.
شهدت "الخلوة الاستراتيحية" الأولى أربع جلسات للعصف الذهني بمشاركة الكوادر التخصصية الفنية والإدارية من مختلف الإدارات والأقسام بالهيئة ما أتاح الفرصة للتفاعل الخلاق بين المشاركين والاطلاع على العروض التقديمية وطرح المناقشات المنهجية والتصورات المفاهيمية وذلك نحو اعتماد "الموجهات الاستراتيجية" وتفعيل "الممكنات التشغيلية" للمرحلة القادمة من عمل الهيئة.
وتطرقت الجلسات التفاعلية إلى العديد من المحاور المتعلقة بإعداد البرامج الحقوقية والحملات التوعوية والتي تشمل موضوعات هامة مثل حقوق العمال، وحقوق المرأة والطفل، وحقوق الأشخاص ذوي الإعاقة أصحاب الهمم إضافة إلى الحقوق المرتبطة بالصحة والصحة النفسية، وكذلك آليات تفعيل أنظمة الشكاوى والرصد والزيارات الميدانية، وتدشين المختبرات الحقوقية والمعرفية في الهيئة.

‎الهيئة الوطنية لحقوق الإنسان تختتم خلوتها الاستراتيجية الأولى
شارك المقال:
Whatsapp Whatsapp
Messenger Messenger
telegram
print
Al Fujairah Tv
هذا الموقع يستخدم الكوكيز (ملفات تعريف الارتباط)
يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة على موقعنا. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا، فإنك توافق على استخدام ملفات تعريف الارتباط كما هو موضح في سياسة الخصوصية  الخاصة بنا
موافق