غرفة الفجيرة تبحث العلاقات الاقتصادية مع ليتوانيا
2024-05-09 | 12:43
غرفة الفجيرة تبحث العلاقات الاقتصادية مع ليتوانيا

أكد سعادة الشيخ سعيد بن سرور الشرقي، رئيس مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة الفجيرة، حرص الغرفة على تعزيز علاقات التعاون الاقتصادي والتجاري مع الدول الشقيقة والصديقة لاسيما مع قطاعات الأعمال والترويج لإمارة الفجيرة خلال المشاركات في المؤتمرات والمنتديات الاقتصادية والمعارض الاقليمية والدولية واستكشاف أسواق جديدة للمنتجات الوطنية.
جاء ذلك خلال استقباله في مكتبه بمقر الغرفة سعادة راموناس دافيدونيس سفير جمهورية ليتوانيا لدى الدولة بحضور سعادة كل من سرور حمد الزوهري نائب رئيس مجلس الإدارة وطارق محمد الهنائي عضو مجلس الإدارة وسلطان جميع الهنداسي مدير عام الغرفة. وتم خلال اللقاء، بحث سبل التعاون والتنسيق للتواصل مع سفارة ليتوانيا في إطار دعم وتعزيز العلاقات الاقتصادية والتجارية بين الإمارات وليتوانيا من جهة وإمكانية اقامة شراكات تجارية وصناعية بين أصحاب الأعمال في الفجيرة وليتوانيا من جهة أخرى. وقال رئيس الغرفة إن إمارة الفجيرة تمكنت برعاية صاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي عضو المجلس الأعلى حاكم الفجيرة حفظه الله وبمتابعة سمو الشيخ محمد بن حمد الشرقي، ولي عهد الفجيرة، حفظه الله، من مواكبة النهضة التنموية والعمرانية والحضارية بالدولة، فضلا عن مركزها العالمي في مجال تخزين النفط وتزويد السفن بالوقود وما يتبعها من الخدمات البحرية للسفن التجارية العابرة ما بين الشرق والغرب.

غرفة الفجيرة تبحث العلاقات الاقتصادية مع ليتوانيا
شارك المقال:
Whatsapp Whatsapp
Messenger Messenger
telegram
print
Al Fujairah Tv
هذا الموقع يستخدم الكوكيز (ملفات تعريف الارتباط)
يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة على موقعنا. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا، فإنك توافق على استخدام ملفات تعريف الارتباط كما هو موضح في سياسة الخصوصية  الخاصة بنا
موافق