غرفة الفجيرة تطلق الدفعة الرابعة من الدبلوم المهني للتجارة وريادة الأعمال
2024-05-10 | 12:47
غرفة الفجيرة تطلق الدفعة الرابعة من الدبلوم المهني للتجارة وريادة الأعمال

أطلقت غرفة تجارة وصناعة الفجيرة، الدفعة الرابعة من الدبلوم المهني للتجارة وريادة الأعمال، الذي يأتي ضمن مبادراتها لتأهيل وإعداد مئة من رواد ورائدات الأعمال والخريجين من الجامعات وكليات التقنية وغيرها من مؤسسات التعليم العالي الراغبين في دخول سوق العمل في إمارة الفجيرة وذلك بعد النجاح الذي حققتها الدفعات الثلاث وتم خلالها تخريج سبعين منتسباً.
وقال سعادة سلطان الهنداسي مدير عام الغرفة إن إطلاق البرنامج يهدف إلى توسيع قاعدة المشاريع الصغيرة والمتوسطة في إمارة الفجيرة، كونها من أهم روافد عملية التنمية الاقتصادية وباعتبارها محوراً أساسيا لتنويع مصادر الدخل والإسهام في مسيرة التنمية وتحقيق استدامتها.
وأشار إلى أن المشاريع الصغيرة والمتوسطة في الدولة بصفة عامة، تسهم بنحو نسبة 95 في المئة من إجمالي عدد المشاريع القائمة في الدولة، وتوفر فرص عمل لما يزيد على نسبة 85 في المئة من إجمالي القوى العاملة في القطاع الخاص، كما تسهم بحوالي ستين في المئة من الناتج المحلي الإجمالي للدولة.
وحث الهنداسي منتسبي الدفعة الرابعة من البرنامج على الاستفادة من المحاضرات التخصصية خلال فترة البرنامج الذي يستمر ستة أسابيع بواقع ثلاثة أيام أسبوعياً.

غرفة الفجيرة تطلق الدفعة الرابعة من الدبلوم المهني للتجارة وريادة الأعمال
شارك المقال:
Whatsapp Whatsapp
Messenger Messenger
telegram
print
Al Fujairah Tv
هذا الموقع يستخدم الكوكيز (ملفات تعريف الارتباط)
يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة على موقعنا. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا، فإنك توافق على استخدام ملفات تعريف الارتباط كما هو موضح في سياسة الخصوصية  الخاصة بنا
موافق