وفد من بلدية الفجيرة يشارك في القمة العالمية للمدن بسنغافورة
2024-06-03 | 01:37
وفد من بلدية الفجيرة يشارك في القمة العالمية للمدن بسنغافورة

شارك وفد من بلدية الفجيرة في القمة العالمية للمدن والتي تستضيفها سنغافورة، خلال الفترة من 2 إلى 4 يونيو الجاري، ترأس الوفد سعادة المهندس محمد سيف الأفخم المدير العام لبلدية الفجيرة، بحضور ومشاركة عدد من قيادات البلدية وممثلين عنها.
وقال المهندس محمد الأفخم إن البلدية وبناء على توجيهات صاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي عضو المجلس الأعلى حاكم الفجيرة حفظه الله، ومتابعه سمو الشيخ محمد بن حمد الشرقي ولي عهد الفجيرة حفظه الله، تحرص على المشاركة في مثل هذه التظاهرات حيث تمثل القمة العالمية للمدن منصة حصرية للقادة الحكوميين وخبراء الصناعة لمعالجة تحديات المدن القابلة للعيش والاستدامة،  ومشاركة الحلول الحضرية المتكاملة، خاصةً وأنها تعقد كل عامين، وتشكّل ملتقى بارز ومتخصص لتبادل التجارب والمعرفة.
وأوضح الأفخم أن بلدية الفجيرة من خلال مشاركتها في هذا الحدث، تسعى إلى تسليط الضوء على جهودها المبذولة في دعم منظومة التنمية المستدامة والتخطيط الحضري لإمارة الفجيرة.
وفد من بلدية الفجيرة يشارك في القمة العالمية للمدن بسنغافورة
شارك المقال:
Whatsapp Whatsapp
Messenger Messenger
telegram
print
Al Fujairah Tv
هذا الموقع يستخدم الكوكيز (ملفات تعريف الارتباط)
يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة على موقعنا. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا، فإنك توافق على استخدام ملفات تعريف الارتباط كما هو موضح في سياسة الخصوصية  الخاصة بنا
موافق