انطلاق أعمال مشروع المسح الاقتصادي 2024 في الفجيرة
2024-06-06 | 12:29
انطلاق أعمال مشروع المسح الاقتصادي 2024 في الفجيرة

بدأ مركز إحصاء الفجيرة اليوم أعمال مشروع المسح الاقتصادي في الإمارة للعام 2024 وتستمر حتى 3 أغسطس المقبل وذلك بهدف توفير قاعدة بيانات حديثة لمختلف القطاعات الاقتصادية للمساعدة في إعداد الحسابات الوطنية واستخراج المؤشرات الاقتصادية.
ويهدف المشروع أيضا إلى إعداد برامج وخطط التنمية الاقتصادية ومتابعة تنفيذها وتقييم أدائها وتصحيح مسارها إضافة إلى توفير البيانات اللازمة لرسم السياسات الاقتصادية واتخاذ القرارات السليمة لتطوير الاقتصاد وتنميته لتحقيق رفاه وتقدم المجتمع بعد انجازه حسب الخطط والأهداف المرسومة والمراحل التحضيرية والتدريبية وتجهيز المستلزمات والكوادر المؤهلة التي ستقوم بإنجاز هذا الحدث لتكون بعد جمعها وتبويبها وتحليلها جاهزة للنشر.
وتوقع الدكتور إبراهيم سعد مدير مركز إحصاء الفجيرة أن تكون النتائج النهائية جاهزة للنشر منتصف ديسمبر المقبل لتتاح أمام المسؤولين وأصحاب القرار مرجعية وسندا في رسم السياسات الاستراتيجية لمختلف المشاريع والبرامج.

انطلاق أعمال مشروع المسح الاقتصادي 2024 في الفجيرة
شارك المقال:
Whatsapp Whatsapp
Messenger Messenger
telegram
print
Al Fujairah Tv
هذا الموقع يستخدم الكوكيز (ملفات تعريف الارتباط)
يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة على موقعنا. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا، فإنك توافق على استخدام ملفات تعريف الارتباط كما هو موضح في سياسة الخصوصية  الخاصة بنا
موافق