نسبة المستثمرين الاجانب بمشاريع الدار العقارية 66%
2024-03-26 | 05:01
نسبة المستثمرين الاجانب بمشاريع الدار العقارية 66%

شهدت المشاريع التطويرية لشركة الدار العقارية طلباً قوياً من جانب المستثمرين والمستخدمين النهائيين حيث شكل المشترون الأجانب الدوليون والمقيمون 66 بالمئة،
‎ تمثل 16 مليار درهم من مبيعات الشركة في دولة الإمارات خلال العام الماضي، والبالغة 24.28 مليار درهم، ما يؤكد على تنامي مكانة أبوظبي كوجهةً رائدةً للاستثمار العقاري العالمي على المدى الطويل.
وبلغت نسبة المبيعات للمشترين الدوليين فقط 28 بالمئة من إجمالي مبيعات الدار العام الماضي، مقارنة بنسبة تقل عن 2 بالمئة قبل نحو 3 سنوات، في مؤشر على الزيادة الكبيرة في جاذبية أبوظبي للمستثمرين الأجانب، فيما بلغت نسبة المشترين المقيمين 38 بالمئة من إجمالي مبيعات الدار في الإمارات العام الماضي.
وجاءت النسبة الأكبر من المشترين الأجانب من بريطانيا وروسيا والهند، فيما شكل المستثمرون الإماراتيون النسبة المتبقية والبالغة 34 بالمئة.
ووصلت مبيعات مجموعة الدار ككل إلى 27.9 مليار درهم العام الماضي، شاملة مبيعات سوديك المصرية، والتي استحوذت عليها الدار والقابضة نهاية العام 2021.

نسبة المستثمرين الاجانب بمشاريع الدار العقارية 66%
شارك المقال:
Whatsapp Whatsapp
Messenger Messenger
telegram
print
Al Fujairah Tv
هذا الموقع يستخدم الكوكيز (ملفات تعريف الارتباط)
يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة على موقعنا. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا، فإنك توافق على استخدام ملفات تعريف الارتباط كما هو موضح في سياسة الخصوصية  الخاصة بنا
موافق