القطاع السياحي في دبي يواصل تسجيل مستويات قوية من الطلب الدولي والمحلي
2024-05-13 | 02:27
القطاع السياحي في دبي يواصل تسجيل مستويات قوية من الطلب الدولي والمحلي

يواصل القطاع السياحي في دبي، تسجيل مستويات قوية من الطلب الدولي والمحلي، بعد تجاوزه التحديات التي فرضتها الحالة الجوية التي شهدتها دولة الإمارات خلال الفترة السابقة
مجدداً التأكيد على مرونته العالية بعدما أثبتها خلال أزمة كورونا العالمية، وذلك في التعامل مع حاجات النزلاء والسياح، ما يعكس استدامة هذا القطاع وقدرته على التكيف مع التغيرات.
ويستمر القطاع الفندقي في استقبال المزيد من التدفقات السياحية الدولية، فضلاً عن احتضان العديد من الفعاليات والمؤتمرات والمعارض التي تشهدها دبي كل عام، مثل معرض سوق السفر العربي 2024 ومعرض المطارات.
يواصل القطاع السياحي نشاطه، انطلاقاً من كون دبي إحدى أبرز الوجهات السياحية المفضلة على مستوى العالم، بفضل المنتج السياحي المتميز وسلسلة واسعة من المنشآت الفندقية عالية المستوى التي تجتذب الملايين من السياح سنوياً، سواء كانوا من السكان المحليين أو الزوار الدوليين.
وأظهرت فنادق دبي قدرة عالية على مواجهة هذه المتغيرات والتكيف والتعامل مع الأوضاع الاستثنائية بفاعلية عالية، واستطاعت الفنادق في الإمارة تقديم خدماتها بشكل طبيعي حتى في ظل تلك الظروف الجوية الصعبة. وبالتالي، فإن هذا النجاح يعكس استعدادها الجيد لمواجهة التحديات المستقبلية.

القطاع السياحي في دبي يواصل تسجيل مستويات قوية من الطلب الدولي والمحلي
شارك المقال:
Whatsapp Whatsapp
Messenger Messenger
telegram
print
Al Fujairah Tv
هذا الموقع يستخدم الكوكيز (ملفات تعريف الارتباط)
يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة على موقعنا. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا، فإنك توافق على استخدام ملفات تعريف الارتباط كما هو موضح في سياسة الخصوصية  الخاصة بنا
موافق