تكنولوجيا وعلوم |جمعية "نويب" : يجب على السلطات التدخل لمنع تنفيذ سياسة السرية الجديدة
2024-06-09 | 01:39
تكنولوجيا وعلوم |جمعية "نويب" : يجب على السلطات التدخل لمنع تنفيذ سياسة السرية الجديدة

أكدت لينكدإن أنها لن تسمح بعد الآن للمعلنين باستهداف المستخدمين بناءً على البيانات المستمدة من مشاركتهم في مجموعات المنصة المهنية.
وتأتي هذه الخطوة بعد أكثر من ثلاثة أشهر من تقديم مجموعة من منظمات المجتمع المدني شكوى إلى المفوضية الأوروبية بخصوص انتهاك محتمل لقانون الخدمات الرقمية.
أعلنت شركة DANGFENG MOTORS وهي واحدة من أكبر شركات السيارات في الصين
عن خططها لاستخدام الروبوتات الشبيهة بالبشر في مصانعها. حيث سيقوم الروبوت بأداء مجموعة من المهام على أرضية المصنع، مثل فحص أحزمة الأمان، وأقفال الأبواب، وإجراء فحوصات الجودة، وتجميع محاور السيارة.
تواجه مجموعة "ميتا" العملاقة في مجال التواصل الاجتماعي، والمالكة لمنصتي فيسبوك وإنستغرام، شكاوى في
 11 دولة أوروبية، بينها فرنسا وبلجيكا وألمانيا، بسبب مشروع استخدام "غير قانوني" للبيانات الشخصية لمستخدميها في برنامج ذكاء اصطناعي. وذكرت جمعية "نويب" الناشطة في مجال حماية الخصوصية والمناوئة لممارسات عمالقة التكنولوجيا، أنه يجب على السلطات التدخل بشكل عاجل لمنع تنفيذ سياسة السرية الجديدة التي تعتزم "ميتا" تطبيقها بدءا من
 26 يونيو الجاري.
أصبح الروبوت "روبرت إيرا"  الذي أنتجته شركة X BOTL الصينية، أول روبوت في العالم يمشي بأقدامه على سور الصين العظيم. وذكر خبراء في الشركة، أن الروبوت أظهر خلال المشي على السور استقرارا وقدرة على المناورة، وسار بثقة على السور وصعد الدرج بنجاح.
تكنولوجيا وعلوم |جمعية "نويب" : يجب على السلطات التدخل لمنع تنفيذ سياسة السرية الجديدة
شارك المقال:
Whatsapp Whatsapp
Messenger Messenger
telegram
print
Al Fujairah Tv
هذا الموقع يستخدم الكوكيز (ملفات تعريف الارتباط)
يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة على موقعنا. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا، فإنك توافق على استخدام ملفات تعريف الارتباط كما هو موضح في سياسة الخصوصية  الخاصة بنا
موافق