الجولة الرياضية | بحث تعزيز آفاق التعاون بين الرياضة الجامعية والاتحاد الدولي
2024-05-08 | 03:13
الجولة الرياضية | بحث تعزيز آفاق التعاون بين الرياضة الجامعية والاتحاد الدولي

بحث تعزيز آفاق التعاون بين الرياضة الجامعية والاتحاد الدولي
بحث اتحاد الإمارات الرياضي لمؤسسات التعليم المدرسي والجامعي، في أبوظبي أمس، مع الاتحاد الدولي للرياضة الجامعية  تعزيز آفاق التعاون وتحقيق أفضل الممارسات التطويرية المستدامة في القطاع، خاصة على الصعيد الإعلامي، بما يتماشى مع التوجهات المستقبلية بما يعزز ازدهار وتطوير الرياضات الجامعية، وكذلك سبل استضافة الاتحاد ومجلس أبوظبي الرياضي الفعاليات والبطولات والدورات الرياضية التي ينظمها الاتحاد الدولي للرياضة الجامعية خلال الفترة المقبلة.
جاء ذلك خلال لقاء علي مسري الظاهري المدير التنفيذي لاتحاد الإمارات للرياضة المدرسية والجامعية عضو المكتب التنفيذي للاتحادين الآسيوي والدولي للرياضة الجامعية، الوفد الإعلامي بالاتحاد الدولي للرياضة الجامعية برئاسة دومينيك أوركيد مدير تليفزيون الاتحاد الدولي، وبيير سيزنيك عضو اللجنة الإعلامية وممثل قناة “ديسكفري”.
"الجوهرة" بطل "كأس النخبة العربية" للناشئين في دبي
حصل النصر على لقب الوصافة للنسخة الثانية من بطولة «كأس النخبة العربية» لكرة القدم للناشئين تحت 15 سنة، التي نظمها مجلس دبي الرياضي بالتعاون مع شركة دلتا واختتمت منافساتها الأحد الماضي بنادي النصر .
وخسر النصر بهدفين نظيفين في المباراة النهائية أمام الجوهرة العماني.
وتوج الفائزين أحمد سالم المهري مدير إدارة التطوير الرياضي في مجلس دبي الرياضي، ومنير الإمام المدير التنفيذي لشركة دلتا الشريك التشغيلي للبطولة، وأحمد الدليل مدير أكاديمية النصر.
زيادة أعداد الجماهير في ملاعب كرة القدم المصرية
أعلنت وزارة الشباب والرياضة المصرية، أمس، عن زيادة أعداد الجماهير في مباريات الدوري الممتاز لكرة القدم ودوري أبطال إفريقيا. وكان يُسمح لعدد قليل من الجماهير بحضور المباريات في مصر لأسباب أمنية بعد سنوات من اللعب خلف أبواب مغلقة.
وأوضحت الوزارة، في بيان عبر فيسبوك، أن القرار اتخذ في اجتماع موسع عقده الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، بالعاصمة الإدارية الجديدة، بحضور الأستاذ جمال علام، رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، وممثلي رابطة الأندية، وكافة الجهات المعنية بالدولة ووزارة الداخلية.
الجولة الرياضية | بحث تعزيز آفاق التعاون بين الرياضة الجامعية والاتحاد الدولي
شارك المقال:
Whatsapp Whatsapp
Messenger Messenger
telegram
print
Al Fujairah Tv
هذا الموقع يستخدم الكوكيز (ملفات تعريف الارتباط)
يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة على موقعنا. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا، فإنك توافق على استخدام ملفات تعريف الارتباط كما هو موضح في سياسة الخصوصية  الخاصة بنا
موافق