الجولة الرياضية | أكاديمية "MOD" تتصدر و "كوماندو جروب" ثانية بمنافسات أبوظبي جراند سلام للجوجيتسو
2024-05-12 | 12:42
الجولة الرياضية | أكاديمية "MOD" تتصدر و "كوماندو جروب" ثانية بمنافسات أبوظبي جراند سلام للجوجيتسو

برعاية سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس الدولة نائب رئيس مجلس الوزراء رئيس ديوان الرئاسة، رئيس مجلس إدارة جمعية الإمارات للخيول العربية، تنطلق في الأول من يونيو المقبل منافسات البطولة الرابعة لكأس الإمارات العالمي لجمال الخيل العربية لموسم 2024 بميدان الفروسية لو جراند باركيه في فرنسا. تعد هذه البطولة الأولى ضمن سلسلة بطولات كأس الإمارات العالمي لجمال الخيل العربية في أوروبا، بالتزامن مع بطولة مدينة الملوك لجمال الخيل.
أحرزت الفرس آر جي كاليفا لقب كأس الوثبة ستاليونز أمس، الذي أقيم على مضمار سيداد جارديم في نادي الجوكي كلوب في ساو باولو بالبرازيل ضمن فعاليات النسخة الـسادسة عشرة  لمهرجان سباقات سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان. وحافظت آر جي كاليفا على انتصاراتها في سباقات كأس الوثبة ستاليونز وهذه المرة على جائزة بول جميل صليبا والمخصص للخيول العربية الأصيلة مهرات وأفراس في عمر ثلاث سنوات فما فوق، وجاءت في المركز الثاني آر جي ايرا، وثالثة أولمبيكا راش.
شهد اليوم الثاني من بطولة أبوظبي جراند سلام للجوجيتسو، التي انطلقت الجمعة في مبادلة أرينا، منافسات فئة الأساتذة من حملة الأحزمة البنفسجي والبني والأسود، وفئة الهواة من حملة الحزامين الأبيض والأزرق، الذين قدموا أداءً رفيعاً وسط حضور جماهيري غفير وأجواء حماسية من التشجيع وعلى صعيد فئة الأساتذة، نجحت أكاديمية MOD الإماراتية في تحقيق المركز الأول بـثلاث وعشرين ميدالية ذهبية، فيما حلت كوماندو جروب في المركز الثاني بـستة عشرة ذهبية، وأكاديمية ZR إنترناشيونال من البرازيل في المركز الثالث بثلاث ذهبيات. أمّا على صعيد فئة الهواة، فقد تمكنت أكاديمية   MOD  أيضاً من تحقيق الصدارة بخمس ذهبيات.
يشارك منتخب ألعاب القوى لأصحاب الهمم في بطولة العالم البارالمبية التي تقام بمدينة كوبي اليابانية خلال الفترة من
17 إلى 25 مايو الجاري وذلك في ثماني منافسات إلى جانب أكثر من ألف لاعب ولاعبة يمثلون مئة دولة. تتضمن المنافسات سباقات الكراسي المتحركة لمسافات مئة وأربع مئة و ثمان مئة وألف خمس مئة وخمسة آلاف متر، إضافة إلى رمي القرص سيدات، ودفع الجلة رجال وسيدات، والصولجان رجال وسيدات.
الجولة الرياضية | أكاديمية "MOD" تتصدر و "كوماندو جروب" ثانية بمنافسات أبوظبي جراند سلام للجوجيتسو
شارك المقال:
Whatsapp Whatsapp
Messenger Messenger
telegram
print
Al Fujairah Tv
هذا الموقع يستخدم الكوكيز (ملفات تعريف الارتباط)
يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة على موقعنا. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا، فإنك توافق على استخدام ملفات تعريف الارتباط كما هو موضح في سياسة الخصوصية  الخاصة بنا
موافق