الجولة الرياضية | اتحاد الكرة يكشف عن التصميم الجديد لكأس رئيس الدولة
2024-05-15 | 02:23
الجولة الرياضية | اتحاد الكرة يكشف عن التصميم الجديد لكأس رئيس الدولة

تحت شعار بروح الفريق الواحد نُحقق الفوز، كشف اتحاد الإمارات لكرة القدم عن التصميم الجديد لكأس مسابقة كأس رئيس الدولة الذي يأتي إيمانا بأهمية البطولة الأغلى، التي تتجسد فيها قيم المجتمع الإماراتي، فهذا الحدث المميز مناسبة وطنية يحتقي بها الشعب والمقيمون، وتُمثل فرصة للتعبير عن الولاء والانتماء للوطن الغالي وقيادته الرشيدة برئاسة صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله. وكُتب على التصميم الجديد للكأس النشيد الوطني الإماراتي الذي يُعّبر عن الروح الوطنية، ويُحفز على العمل من أجل دولة الإمارات العربية المتحدة وشعبِها وتاريخِها وقيمِها وتراثِها وثقافتِها. وسيتم تسليم النسخة الجديدة من الكأس للفائز من المباراة النهائية لبطولة هذا الموسم التي ستقام يوم الجمعة المقبل على استاد هزاع بن زايد في مدينة العين وتجمع فريقي الوصل والنصر.

تحت رعاية سمو الشيخ أحمد بن محمد بن راشد آل مكتوم، النائب الثاني لحاكم دبي، رئيس اللجنة الأولمبية الوطنية، تستضيف مدينة إكسبو دبي في الثامن عشر من مايو الحالي، نهائيات النسخة الرسمية الأولى لبطولة الألعاب المدرسية على مستوى الدولة، وذلك تأكيداً على الدور المحوري الذي تلعبه المدارس في تطوير الحركة الرياضية بالدولة بوصفها قاعدة الهرم الرياضي الصحيح والتي تنطلق منها المواهب الواعدة التي ترفد الأندية والمنتخبات وتقودها إلى منصات التتويج في مختلف المحافل الدولية. وتقام منافسات الأدوار النهائية للبطولة بتنظيم اتحاد الإمارات الرياضي لمؤسسات التعليم المدرسي والجامعي بالتعاون مع الهيئة العامة للرياضة وعدد من الاتحادات الرياضية والجهات الاتحادية والمحلية، وذلك بحضور معالي الدكتور أحمد بالهول الفلاسي، وزير التربية والتعليم، رئيس الهيئة العامة للرياضة، رئيس اتحاد الإمارات الرياضي لمؤسسات التعليم المدرسي والجامعي.
التقى عبيد سالم الشامسي النائب الثاني لرئيس اتحاد الكرة، رئيس لجنة المسابقات، في مقر الاتحاد بدبي فيكو زيلجيكو فيتش رئيس اتحاد البوسنة والهرسك لكرة القدم، وماركو ميلوفيتش مستشار الرئيس. وناقش الجانبان بناء وتعزيز العلاقات بين الاتحادين، وسُبل تحقيق التعاون المشترك. حضر اللقاء، محمد عبدالله هزام الظاهري الأمين العام لاتحاد الكرة، وحمد محمد الجنيبي المدير التنفيذي لقطاع الأعمال المساندة.
أكد رئيس رابطة الدوري الإسباني لكرة القدم خافيير تيباس، أمس، أن المهاجم الفرنسي كيليان مبابي
 سينضم هذا الصيف إلى ريال مدريد لمدة خمسة مواسم. وأعلن قائد منتخب فرنسا ونجم باريس سان جرمان رسمياً رحيلَه عن نادي العاصمة والدوري الفرنسي، بعد انتهاء الموسم الحالي، دون الكشف عن وجهته.
الجولة الرياضية | اتحاد الكرة يكشف عن التصميم الجديد لكأس رئيس الدولة
شارك المقال:
Whatsapp Whatsapp
Messenger Messenger
telegram
print
Al Fujairah Tv
هذا الموقع يستخدم الكوكيز (ملفات تعريف الارتباط)
يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة على موقعنا. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا، فإنك توافق على استخدام ملفات تعريف الارتباط كما هو موضح في سياسة الخصوصية  الخاصة بنا
موافق