الجولة الرياضية | يقام الدوري في الـ25 إلى 31 أغسطس 2024
2024-06-02 | 01:02
الجولة الرياضية | يقام الدوري في الـ25 إلى 31 أغسطس 2024

انطلقت أمس منافسات بطولة كأس صاحب السمو نائب رئيس الدولة للجوجيتسو، في الصالة الرياضية بنادي شباب الأهلي دبي وسط حضور جماهيري كبير، وأجواء حماسية.
وشهدت منافسات البطولة في جولتها التأهيلية ندّية عالية بين الأندية والأكاديميات المشاركة، وقدّم اللاعبون أداء لافتا وأظهروا تصميما كبيرا على الفوز لضمان التأهل للدور النهائي للبطولة التي تفوق قيمة جوائزها مليون درهم.
بدأ فريق نادي أبوظبي الرياضي لسيدات الكرة، بطل دوري الإمارات لكرة القدم النسائية، استعداداته للمشاركة في النسخة الأولى من مسابقة دوري أبطال آسيا للسيدات لموسم 2025/2024، التي تنطلق في شهر أغسطس المقبل.
وسيقام الدور التمهيدي للمسابقة خلال الفترة من 25 إلى 31 أغسطس 2024، وبنظام التجمع، فيما ستشهد منافسات دور المجموعات مشاركة 12 نادياً، يجري تقسيمها على ثلاث مجموعات، تضم كل منها أربعة أندية، تتنافس في 18 مباراة تقام على مدار ثلاث جولات بنظام الدوري المجزأ من مرحلة واحدة، وذلك خلال الفترة من 6 إلى 12 أكتوبر 2024.
فاز عبد المنعم الختال، نائب رئيس اتحاد الإمارات للبلياردو والسنوكر، برئاسة اتحاد غرب آسيا للعبة، للدورة المقبلة للاتحاد خلال الفترة من 2024 إلى 2028.
وحاز الختال على ثقة أعضاء الجمعية العمومية لاتحاد غرب آسيا في الانتخابات التي عقدت على هامش بطولة غرب آسيا للبلياردو والسنوكر في مملكة البحرين، بحضور ممثلي 11 دولة.
 حقق ريال مدريد الإسباني لقب بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم موسم 2023  2024، بتغلبه على فريق بوروسيا دورتموند الألماني 2-0 في نهائي البطولة الذي جمع بينهما أمس السبت على ملعب ويمبلي بالعاصمة البريطانية لندن.
وواصل ريال مدريد تحطيم الأرقام القياسية باعتباره أكثر أندية القارة تتويجا باللقب، للمرة الـ 15 في تاريخه، في ظهوره الـ 18 بنهائي هذه البطولة.
ورغم أفضلية الفريق الألماني في الشوط الأول إلا أن لاعبيه لم يستغلوا الفرص العديدة التي أتيحت لهم لينتهي هذا الشوط بالتعادل السلبي دون أهداف، وفي الشوط الثاني نجح ريال مدريد في فرص تفوقه والمبادرة بالتهديف عن طريق داني كارفاخال وفينيسيوس جونيور.
الجولة الرياضية | يقام الدوري في الـ25 إلى 31 أغسطس 2024
شارك المقال:
Whatsapp Whatsapp
Messenger Messenger
telegram
print
Al Fujairah Tv
هذا الموقع يستخدم الكوكيز (ملفات تعريف الارتباط)
يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة على موقعنا. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا، فإنك توافق على استخدام ملفات تعريف الارتباط كما هو موضح في سياسة الخصوصية  الخاصة بنا
موافق