الجولة الرياضية | ريال مدريد قد يعلن عن صفقة مبابي غداً أو الخميس
2024-06-03 | 01:31
الجولة الرياضية | ريال مدريد قد يعلن عن صفقة مبابي غداً أو الخميس

توّج سمو الشيخ أحمد بن راشد آل مكتوم، رئيس نادي الوصل بحضور سمو الشيخ منصور بن محمد بن راشد آل مكتوم، رئيس مجلس دبي الرياضي، نادي الوصل بطلاً "لدوري أدنوك للمحترفين"
لموسم 2023، 2024، وذلك عقب انتهاء مباراته أمام النصر والتي جمعت الفريقين مساء أمس الأحد على استاد زعبيل في ختام الجولة السادسة والعشرين.
وبهذه المناسبة، قال سمو الشيخ أحمد بن راشد آل مكتوم، إن "العلاقة بين نادي الوصل وجماهيره علاقة استثنائية قائمة على الحب والوفاء.. جمهور الوصل صنع الفارق وأعاد ناديه إلى منصات التتويج، ليؤكد أن قوة الفريق تنبع من قوة وثقة جماهيره ومشجعيه".
توّج سمو الشيخ منصور بن محمد بن راشد آل مكتوم رئيس مجلس دبي الرياضي الأندية الفائزة في منافسات بطولة كأس صاحب السمو نائب رئيس الدولة للجوجيتسو، التي أقيمت في نادي شباب الأهلي دبي وشهدت منافسات قوية وحضورا جماهيريا غفيرا.
جرت مراسم التتويج باللقب وبالمراكز الأولى بحضور سعادة الفريق محمد أحمد المري عضو مجلس إدارة نادي شباب الأهلي، وسعادة محمد سالم الظاهري نائب رئيس اتحاد الامارات للجوجيتسو وسعادة يوسف عبدالله البطران عضو مجلس إدارة اتحاد الإمارات للجوجيتسو، وفهد علي الشامسي الأمين العام للاتحاد ، وعدد من ممثلي الاتحاد والشركاء والأندية.
وتوجت أندية العين والشارقة والوحدة بألقاب البطولة بفئاتها المختلفة بعد منافسات قوية على مدار اليومين.
تردد صدى نشيد ريال مدريد المتوج للمرة الخامسة عشرة في تاريخه بلقب دوري أبطال أوروبا في كرة القدم يوم السبت الماضي على حساب بوروسيا دورتموند الألماني في ملعب ويمبلي في لندن، في كل مكان مساء أمس الأحد في شوارع العاصمة الإسبانية، حيث احتفل الآلاف من المشجعين بعودة أبطالهم.
حيث اجتمع آلاف الجماهير في ساحة لا بويرتا دل سول الشهيرة وسط المدينة مرتدية القمصان البيضاء للنادي.
أشارت تقارير إعلامية أمس الأحد أن النجم الفرنسي كيليان مبابي وقع مع ريال مدريد بطل دوري أبطال أوروبا.
وذكرت التقارير أن لاعب نادي باريس سان جيرمان السابق وقع على كافة الأوراق اللازمة لإتمام العقد بانتظار التأكيد الرسمي في الأيام القليلة القادمة.
ويتواجد مبابي مع منتخب فرنسا في معسكر تدريبي لخوض مواجهتين وديتين تحضيريتين ضد لوكسمبورغ وكندا وذلك تحضيراً لمشاركة الديوك في يورو 2024.
وقالت التقارير إن ريال مدريد قد يعلن عن الصفقة غداً، وربما يتأجل ذلك للخميس، لكن المؤكد أن ذلك سيكون قبل يورو 2024 لإراحة اللاعب من الأسئلة عن ريال مدريد.
الجولة الرياضية | ريال مدريد قد يعلن عن صفقة مبابي غداً أو الخميس
شارك المقال:
Whatsapp Whatsapp
Messenger Messenger
telegram
print
Al Fujairah Tv
هذا الموقع يستخدم الكوكيز (ملفات تعريف الارتباط)
يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة على موقعنا. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا، فإنك توافق على استخدام ملفات تعريف الارتباط كما هو موضح في سياسة الخصوصية  الخاصة بنا
موافق