الجولة الرياضية | سيتوجه المنتخب البرتغالي نظيره الآيرلندي يوم الثلاثاء
2024-06-08 | 02:05
الجولة الرياضية | سيتوجه المنتخب البرتغالي نظيره الآيرلندي يوم الثلاثاء

يحتضن مضمار قصر السعيد في تونس، يوم غد الأحد، أولى الجولات العربية، والمحطة الثانية لسلسلة سباقات كأس صاحب السمو رئيس الدولة للخيول العربية الأصيلة بنسختها رقم 31،التي تقام في إطار حرص الإمارات على الاهتمام بالخيل العربي وصون مسيرته وتعزيز حضوره بين الأجيال. وتقام سلسلة سباقات الكأس الغالية بدعم واهتمام سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، نائب رئيس الدولة، نائب رئيس مجلس الوزراء، رئيس ديوان الرئاسة، دعما لخطط تطوير صناعة سباقات الخيل العربية ومواصلة دعم الملاك والمربين حول العالم، وتعزيز تربية واقتناء الخيل العربي، للحفاظ على الإرث الأصيل، امتداداً لرؤية ونهج المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه. ويشهد سباق المحطة التونسية الذي يقام ضمن الفئة الأولى لمسافة 2000 متر على الأرضية الرملية مشاركة 20 خيلا تمثل نخبة مرابط الخيل العربي في تونس والمخصصة من عمر 4 سنوات فما فوق.

فاز البطائح على العين 2-0، في المباراة المؤجلة من الجولة 25 لدوري أدنوك للمحترفين، والتي أقيمت أمس على استاد خليفة بن زايد بمدينة العين. ورفع البطائح رصيده إلى 37 نقطة في المركز السابع، وتوقف رصيد العين عند 45 نقطة في المركز الثالث. وتعد هذه المباراة ختام مباريات الموسم المنقضي من دوري أدنوك للمحترفين.
عشية مواجهة كرواتيا الودية انضم كريستيانو رونالدو إلى معسكر زملائه في منتخب البرتغال خلال حصة التدريبات مساء أمس الجمعة على ملعب سيداد دو فوتبول في لشبونة.
وكان نجم النصر قد حصل رفقة لاعب الهلال روبين نيفيش على إجازة لمدة أسبوع عقب انتهاء موسم الدوري السعودي. ومن المقرر أن يغيب اللاعبان عن مواجهة كرواتيا السبت على ملعب "دو جامور" الوطني. وسيواجه المنتخب البرتغالي بعد ذلك نظيره الآيرلندي يوم الثلاثاء في آخر مبارياته الإعدادية قبل التوجه إلى ألمانيا. وسيلعب رفاق رونالدو في المجموعة السادسة لبطولة أمم أوروبا 2024 مع منتخبات تشيكيا وتركيا وجورجيا على أن يستهل منتخب البرتغال مشواره في نهائيات ألمانيا أمام المنتخب التشيكي في الثامن عشر من الشهر الجاري.
عادت ألمانيا إلى سكة الانتصارات بعد تجاوز اليونان بفضل هدفٍ متأخر وانتصرت ألمانيا على ضيفتها اليونان 2-1أمس الجمعة في مباراة ودية دولية ووجد منتخب ألمانيا نفسه متأخراً بالنتيجة بعد هدف من ماسوراس انتهى عليه الشوط الأول. وأدرك هافيرتس التعادل في أول عشر دقائق من الشوط الثاني ومن ثمّ منح غروس هدف الفوز لصالح ألمانيا قبل دقيقة على نهاية الوقت الأصلي. وعادت ألمانيا لسلسلة الانتصارات عقب تعادلها في المباراة الودية الفائتة أمام أوكرانيا 0-0.
أزاح الإسباني كارلوس ألكاراز منافسه الإيطالي يانيك سينر في طريقه إلى نهائي بطولة رولان غاروس. وتغلّب الإسباني كارلوس ألكاراز على نظيره الإيطالي يانيك سينر بثلاث مجموعات لاثنتين أمس الجمعة في نصف نهائي بطولة فرنسا المفتوحة،ثانية البطولات الأربع الكبرى في كرة المضرب، ليبلغ النهائي باقتدار. وهي المرّة الأولى التي يدرك فيها الإسباني المصنف ثالثاً عالمياً نهائي بطولة رولان غاروس. ويسعى ألكاراز البالغ من العمر واحدا وعشرين عاماً لإحراز لقبه الأول في بطولة رولان غاروس علماً أنه يملك في جرابه لقبي بطولة ويمبلدون 2023وأميركا المفتوحة 2022.
في المقابل فشل سينر البالغ من العمر اثنين وعشرين عاما والمصنف ثانياً عالمياً، في مواصلة رحلة البحث عن لقبه الثاني في بطولات الغراند سلام بعد ظفره بلقب بطولة أستراليا المفتوحة في بداية الموسم الحالي.
الجولة الرياضية | سيتوجه المنتخب البرتغالي نظيره الآيرلندي يوم الثلاثاء
شارك المقال:
Whatsapp Whatsapp
Messenger Messenger
telegram
print
Al Fujairah Tv
هذا الموقع يستخدم الكوكيز (ملفات تعريف الارتباط)
يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة على موقعنا. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا، فإنك توافق على استخدام ملفات تعريف الارتباط كما هو موضح في سياسة الخصوصية  الخاصة بنا
موافق