الرئيسية
البرامج
أخبار
أخبار الإمارات
أخبار الفجيرة
نشرة الأخبار
المسلسلات
بث مباشر
Live
الفجيرة
35
o
ابوظبي
38
o
دبي
39
o
دبا الفجيرة
36
o
مسافي
36
o
الشارقة
39
o
عجمان
38
o
أم القيوين
39
o
راس الخيمة
37
o
جدول
الرئيسية
موقع البرامج
المسلسلات
أفلام
برامجنا
حلقات خاصة
فعاليات خاصة
نشرة الأخبار
وثائقيات
رياضة
موقع الأخبار
جدول
Live
الطقس
إشعاراتي
حمل التطبيق
Live
رئيس الدولة يتلقى رسالة خطية من رئيس وزراء بنغلاديش تسلمها عبدالله بن زايد
2026-04-03 | 06:01
أخبار الإمارات
رئيس الدولة يتلقى رسالة خطية من رئيس وزراء بنغلاديش تسلمها عبدالله بن زايد
تلقى
صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة "حفظه الله
"، رسالة خطية من معالي طارق رحمن، رئيس وزراء جمهورية بنغلاديش الشعبية، تتصل بالعلاقات الثنائية بين البلدين.
تسلم الرسالة سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية، لدى استقباله معالي همايون كبير، مستشار رئيس الوزراء للشؤون الخارجية. وجرى خلال اللقاء بحث تداعيات الاعتداءات الصاروخية الإيرانية الغاشمة والإرهابية على دولة الإمارات وعدد من الدول الشقيقة. وأدان سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان ومعالي همايون كبير، واستنكرا بشدة الاعتداءات الصاروخية الإيرانية الغاشمة والإرهابية، وأكدا حق الدول التي تعرضت لهذه الاعتداءات في اتخاذ الإجراءات اللازمة لحماية سيادتها وسلامة أراضيها، وصون أمن مواطنيها والمقيمين والزائرين، بما يتوافق مع أحكام القانون الدولي. كما بحث الجانبان خلال اللقاء عدداً من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك، والمتصلة بالعلاقات الثنائية بين البلدين.
اخبار ذات صلة
2026-05-12 | 05:41
رئيس الدولة يتلقى رسالة خطية من رئيس موريتانيا تسلمها عبدالله بن زايد
2026-05-03 | 12:14
رئيس الدولة يتلقى رسالة خطية من رئيس سنغافورة تسلمها عبدالله بن زايد
رئيس الدولة يتلقى رسالة خطية من رئيس وزراء بنغلاديش تسلمها عبدالله بن زايد
أخبار الإمارات
الامارات
دبي
الفجيرة
شارك المقال:
اقرأ ايضا في أخبار الإمارات
13:59
رئيس الدولة ونائباه يهنئون دوق لوكسمبورغ بمناسبة اليوم الوطني لبلاده
13:59
خلال اتصال هاتفي.. رئيس الدولة يعزي أمير قطر في ضحايا حادث منطقة رأس لفان الصناعية
14:06
التشغيل التمهيدي لخدمات قطار الركاب بين أبوظبي والفجيرة سيبدأ اعتباراً من 30 يونيو الجاري
14:06
المتحدث باسم وزارة الدفاع خلال منتدى الإعلام الإماراتي الإمارات نموذج عالمي في الجاهزية والاستقرار
13:59
خالد بن محمد بن زايد يدشّن محطة قطار الركاب بمدينة محمد بن زايد ويشهد الإعلان عن شبكة خط السكك الحديدية لنقل الركاب
هذا الموقع يستخدم الكوكيز (ملفات تعريف الارتباط)
يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة على موقعنا. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا، فإنك توافق على استخدام ملفات تعريف الارتباط كما هو موضح في
سياسة الخصوصية
الخاصة بنا
موافق