الرئيسية
البرامج
أخبار
أخبار الإمارات
أخبار الفجيرة
نشرة الأخبار
المسلسلات
بث مباشر
Live
الفجيرة
33
o
ابوظبي
34
o
دبي
38
o
دبا الفجيرة
35
o
مسافي
35
o
الشارقة
38
o
عجمان
37
o
أم القيوين
37
o
راس الخيمة
39
o
جدول
الرئيسية
موقع البرامج
المسلسلات
أفلام
برامجنا
حلقات خاصة
فعاليات خاصة
نشرة الأخبار
وثائقيات
رياضة
موقع الأخبار
جدول
Live
الطقس
إشعاراتي
حمل التطبيق
Live
رئيس الدولة ةالرئيس التركي يبحثان هاتفيا علاقات التعاون بين البلدين والتطورات الاقليمية
2026-05-09 | 12:51
أخبار الإمارات
رئيس الدولة ةالرئيس التركي يبحثان هاتفيا علاقات التعاون بين البلدين والتطورات الاقليمية
بحث
صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة "حفظه الله
" وفخامة رجب طيب أردوغان رئيس الجمهورية التركية اليوم خلال اتصال هاتفي
مختلف مجالات التعاون خاصة الاقتصادية والتنموية وسبل تعزيزه بما يدعم أولويات التنمية والمصالح المشتركة وذلك في إطار اتفاقية الشراكة الاقتصادية الشاملة التي تجمع البلدين. وأكد الجانبان حرصهما المتبادل على مواصلة العمل المشترك لتعزيز العلاقات الإماراتية - التركية والبناء على ما تحقق في مساراتها من تطور خاصة شراكاتهما التنموية بما يعود بالنماء والازدهار على شعبيهما. كما تطرق الاتصال إلى مشاركة دولة الإمارات في معرض "ساها إكسبو
2026"
الدولي للصناعات الدفاعية والطيران والفضاء الذي يعقد في اسطنبول وأهمية المعرض في تعزيز التعاون الدولي في هذا المجال.
اخبار ذات صلة
2026-04-06 | 02:14
رئيس الدولة والرئيس السوري يبحثان هاتفياً علاقات البلدين والتطورات الإقليمية
2026-05-13 | 06:06
رئيس الدولة والرئيس الأوكراني يبحثان خلال اتصال هاتفي علاقات التعاون والتطورات الإقليمية
رئيس الدولة ةالرئيس التركي يبحثان هاتفيا علاقات التعاون بين البلدين والتطورات الاقليمية
أخبار الإمارات
الامارات
دبي
الفجيرة
شارك المقال:
اقرأ ايضا في أخبار الإمارات
13:59
رئيس الدولة ونائباه يهنئون دوق لوكسمبورغ بمناسبة اليوم الوطني لبلاده
13:59
خلال اتصال هاتفي.. رئيس الدولة يعزي أمير قطر في ضحايا حادث منطقة رأس لفان الصناعية
14:06
التشغيل التمهيدي لخدمات قطار الركاب بين أبوظبي والفجيرة سيبدأ اعتباراً من 30 يونيو الجاري
14:06
المتحدث باسم وزارة الدفاع خلال منتدى الإعلام الإماراتي الإمارات نموذج عالمي في الجاهزية والاستقرار
13:59
خالد بن محمد بن زايد يدشّن محطة قطار الركاب بمدينة محمد بن زايد ويشهد الإعلان عن شبكة خط السكك الحديدية لنقل الركاب
هذا الموقع يستخدم الكوكيز (ملفات تعريف الارتباط)
يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة على موقعنا. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا، فإنك توافق على استخدام ملفات تعريف الارتباط كما هو موضح في
سياسة الخصوصية
الخاصة بنا
موافق