محمد بن راشد: في يوم الأب.. نستذكر فضلهم.. نستذكر سيرتهم ومسيرتهم
12:07
محمد بن راشد: في يوم الأب.. نستذكر فضلهم.. نستذكر سيرتهم ومسيرتهم

قال صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي، رعاه الله، بمناسبة يوم الأب، عبر حسابه الرسمي على منصة
 إكس: «في يوم الأب... نستذكر فضلهم.. نستذكر سيرتهم ومسيرتهم.. نحن ما زرعوا.. نحن ما صنعوا وبنوا.. نحن ما تركوا.. رحمهم الله.. وحفظ الله من بقي منهم».
 
محمد بن راشد: في يوم الأب.. نستذكر فضلهم.. نستذكر سيرتهم ومسيرتهم
شارك المقال:
Whatsapp Whatsapp
Messenger Messenger
telegram
print
Al Fujairah Tv
هذا الموقع يستخدم الكوكيز (ملفات تعريف الارتباط)
يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة على موقعنا. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا، فإنك توافق على استخدام ملفات تعريف الارتباط كما هو موضح في سياسة الخصوصية  الخاصة بنا
موافق