مستشفى الفجيرة يحصل على لقب " مستشفى صديق لسلامة المرضى "
2024-03-31 | 03:56
مستشفى الفجيرة يحصل على لقب " مستشفى صديق لسلامة المرضى "

حصل مستشفى الفجيرة أحد المنشآت الصحية التابعة لمؤسسة الإمارات للخدمات الصحية على لقب "مستشفى صديق لسلامة المرضى" بعد استيفاء كافة شروط ومتطلبات منظمة الصحة العالمية وذلك ضمن المبادرة التي أطلقتها وزارة الصحة ووقاية المجتمع بالتعاون مع منظمة الصحة العالمية.
وبهذا الإعلان يكون مستشفى الفجيرة أول مستشفى يحصل على هذا اللقب بعد نجاح فريقه الإداري والطبي والتمريضي والفني بتطبيق وتنفيذ أفضل الممارسات الدولية في مجال سلامة المرضى.
وأكد الدكتور أحمد الخديم مدير مستشفى الفجيرة أن الحصول على لقب "مستشفى صديق لسلامة المرضى" يمثل نقطة تحول استراتيجية في مسيرة المستشفى نحو تقديم الرعاية الصحية الفعالة والمبتكرة مشيراً إلى أن هذا الإنجاز يعكس الرؤية الإستراتيجية للمستشفى في تحسين جودة الرعاية وسلامة المرضى من خلال تبني أفضل الممارسات الدولية في مجال سلامة المرضى مشدداً على إلتزام المستشفى الراسخ بتقديم بيئة طبية آمنة ومبتكرة لجميع المتعاملين.

مستشفى الفجيرة يحصل على لقب " مستشفى صديق لسلامة المرضى "
شارك المقال:
Whatsapp Whatsapp
Messenger Messenger
telegram
print
Al Fujairah Tv
هذا الموقع يستخدم الكوكيز (ملفات تعريف الارتباط)
يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة على موقعنا. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا، فإنك توافق على استخدام ملفات تعريف الارتباط كما هو موضح في سياسة الخصوصية  الخاصة بنا
موافق