في إطار تقديرها لجهود كوادرها الوظيفية التي أسهمت في دعم مسيرة العمل في بلدية دبا كرّم سعادة المهندس حسن سالم اليماحي، مدير عام بلدية دبا، عدداً من الموظفين المتقاعدين، وذلك تقديراً لما قدموه من عطاء مخلص وإسهامات فاعلة خلال سنوات خدمتهم في البلدية.
وأكد سعادته أن هذا التكريم يأتي انطلاقاً من نهج البلدية في ترسيخ قيم الوفاء والعرفان لمن أفنوا سنوات من عمرهم في خدمة العمل وأسهموا بخبراتهم وجهودهم في تحقيق العديد من الإنجازات وتطوير الخدمات المقدمة للمجتمع.
وأشار إلى أن الموظفين المتقاعدين كانوا شركاء في مسيرة النجاح والتميز التي شهدتها البلدية على مدى السنوات الماضية، من خلال ما أظهروه من التزام وإخلاص وتفانٍ في أداء مهامهم، مما ترك أثراً إيجابياً في بيئة العمل وأسهم في تعزيز كفاءة الأداء المؤسسي.