تقديراً لمسيرة العطاء والانجاز.. مدير عام بلدية دبا يكرم الموظفين المتقاعدين
12:26
تقديراً لمسيرة العطاء والانجاز.. مدير عام بلدية دبا يكرم الموظفين المتقاعدين

في إطار تقديرها لجهود كوادرها الوظيفية التي أسهمت في دعم مسيرة العمل في بلدية دبا كرّم سعادة المهندس حسن سالم اليماحي، مدير عام بلدية دبا، عدداً من الموظفين المتقاعدين، وذلك تقديراً لما قدموه من عطاء مخلص وإسهامات فاعلة خلال سنوات خدمتهم في البلدية.
وأكد سعادته أن هذا التكريم يأتي انطلاقاً من نهج البلدية في ترسيخ قيم الوفاء والعرفان لمن أفنوا سنوات من عمرهم في خدمة العمل وأسهموا بخبراتهم وجهودهم في تحقيق العديد من الإنجازات وتطوير الخدمات المقدمة للمجتمع.
وأشار إلى أن الموظفين المتقاعدين كانوا شركاء في مسيرة النجاح والتميز التي شهدتها البلدية على مدى السنوات الماضية، من خلال ما أظهروه من التزام وإخلاص وتفانٍ في أداء مهامهم، مما ترك أثراً إيجابياً في بيئة العمل وأسهم في تعزيز كفاءة الأداء المؤسسي.
 
تقديراً لمسيرة العطاء والانجاز.. مدير عام بلدية دبا يكرم الموظفين المتقاعدين
شارك المقال:
Whatsapp Whatsapp
Messenger Messenger
telegram
print
Al Fujairah Tv
هذا الموقع يستخدم الكوكيز (ملفات تعريف الارتباط)
يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة على موقعنا. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا، فإنك توافق على استخدام ملفات تعريف الارتباط كما هو موضح في سياسة الخصوصية  الخاصة بنا
موافق