مؤسسة الفجيرة للموارد الطبيعية تستعرض ريادة إمارة الفجيرة التعدينية في مؤتمر التعدين الدولي بسنغافور
12:07
مؤسسة الفجيرة للموارد الطبيعية تستعرض ريادة إمارة الفجيرة التعدينية في مؤتمر التعدين الدولي بسنغافور

شاركت مؤسسة الفجيرة للموارد الطبيعية في الدورة الحادية عشر لمؤتمر ومعرض التعدين في آسيا المقام بجمهورية سنغافورة، وذلك تعزيزاً لحضورها الدولي وتمثيلها لدولة الإمارات العربية المتحدة وإمارة الفجيرة في المحافل والمؤتمرات العالمية المتخصصة، 
وتمثلت مشاركة المؤسسة في تقديم ورقة عمل بعنوان «فرص الاستثمار التعديني في إمارة الفجيرة»، إلى جانب المشاركة في جلسة حوارية متخصصة ناقشت مستقبل الاستثمار في قطاع التعدين والتحولات العالمية في سلاسل توريد المعادن، فضلاً عن مشاركتها في المعرض المصاحب، حيث استعرضت مجموعة من المعادن والثروات الطبيعية التي تزخر بها دولة الإمارات وإمارة الفجيرة، إلى جانب منتجات محلية ذات قيمة مضافة صُنعت من الخامات التعدينية، بما يعكس تطور الصناعات التعدينية والتحويلية الوطنية، ويبرز الإمكانات الاستثمارية واللوجستية التي تتمتع بها الإمارة. وأكد سعادة المهندس علي قاسم، المدير العام لمؤسسة الفجيرة للموارد الطبيعية، إن هذه المشاركة تأتي ترجمة لتوجيهات القيادة الرشيدة، وعلى رأسها صاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي عضو المجلس الأعلى حاكم الفجيرة، حفظه الله ومتابعة سمو الشيخ محمد بن حمد الشرقي ولي عهد الفجيرة، حفظه الله الرامية إلى ترسيخ مكانة إمارة الفجيرة على خارطة الاستثمار العالمية، وتعزيز حضورها في المحافل الدولية، واستقطاب الاستثمارات النوعية التي تسهم في دعم التنمية الاقتصادية المستدامة.
 
مؤسسة الفجيرة للموارد الطبيعية تستعرض ريادة إمارة الفجيرة التعدينية في مؤتمر التعدين الدولي بسنغافور
شارك المقال:
Whatsapp Whatsapp
Messenger Messenger
telegram
print
Al Fujairah Tv
هذا الموقع يستخدم الكوكيز (ملفات تعريف الارتباط)
يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة على موقعنا. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا، فإنك توافق على استخدام ملفات تعريف الارتباط كما هو موضح في سياسة الخصوصية  الخاصة بنا
موافق