الفجيرة للفنون القتالية الأفضل عربياً للعام الثاني على التوالي
2024-05-04 | 02:18
الفجيرة للفنون القتالية الأفضل عربياً للعام الثاني على التوالي

فاز نادي الفجيرة للفنون القتالية بجائزة أفضل ناد عربي مؤثر للعام الثاني على التوالي وفقاً لجائزة الأفضل، التي تنظمها تتويج نيوز في مصر للعام الثالث على التوالي، وذلك عن فئة النادي صاحب الإنجازات المؤثرة عالمياً وعربياً ومحلياً للعام 2023
وقد تم الإعلان عن نتائج الجائزة والفائزين في مختلف فئاتها خلال حفل رسمي أقيم في الأول من أيار مايو الجاري في العاصمة المصرية القاهرة بحضور معالي الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة لجمهورية مصر العربية.
يعد هذا الفوز ترجمة لرؤية سمو الشيخ محمد بن حمد الشرقي ولي عهد الفجيرة واهتمامه ودعمه المتواصل لتطوير منظومة الرياضة في الإمارة، وحرصه الدائم على توفير كافة سبل ومقومات النجاح لها.
وقال نادر أبو شاويش مدير نادي الفجيرة للفنون القتالية في هذه المناسبة: نهدي الفوز إلى صاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي عضو المجلس الأعلى للاتحاد حاكم الفجيرة حفظه الله، وإلى سمو الشيخ محمد بن حمد الشرقي ولي عهد الفجيرة رئيس نادي الفجيرة حفظه الله ونشكر سموه على متابعته المستمرة، وتوجيهاته الرامية إلى توفير كافة سبل تمكين الشباب في الفجيرة من ممارسة الرياضة والعمل على ان تكون الفجيرة وجهة الأبطال.
وأضاف أبو شاويش: لقد شهد نادي الفجيرة للفنون القتالية تطوراً كبيرا في الفترة الأخيرة وتحديداً خلال هذا العام ما بين التتويج الاول والثاني استطاع النادي أن يحافظ على صدارته من خلال إنجازاته ومبادراته الرياضية والمجتمعية واستضافة العديد من النشطات والبطولات الأمر الذي يجعل الفوز تحدياً حقيقياً للنادي لاسيما أن عدد المنافسين ازداد والجائزة كسبت جمهور وثقة أكبر في المجتمع الرياضي في العالم العربي وبفضل الله كان لدينا الإصرار والعزيمة للفوز.

الفجيرة للفنون القتالية الأفضل عربياً للعام الثاني على التوالي
شارك المقال:
Whatsapp Whatsapp
Messenger Messenger
telegram
print
Al Fujairah Tv
هذا الموقع يستخدم الكوكيز (ملفات تعريف الارتباط)
يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة على موقعنا. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا، فإنك توافق على استخدام ملفات تعريف الارتباط كما هو موضح في سياسة الخصوصية  الخاصة بنا
موافق