الفجيرة الوطنية للملاحة البحرية توسع أسطولها بإضافة سفينة جديدة
2024-06-01 | 02:18
الفجيرة الوطنية للملاحة البحرية توسع أسطولها بإضافة سفينة جديدة

أعلنت شركة الفجيرة الوطنية للملاحة البحرية، عن إضافة سفينة جديدة من أحدث طراز إلى أسطولها المتنامي من قوارب الطاقم التي شيدتها شركة "جراندويلد" لبناء السفن في دبي،
وذلك في إطار التزام "الفجيرة الوطنية" بالاستثمار في السفن عالية الجودة والمبنية محلياً والتي تعزز قدراتها التشغيلية وتدعم النمو في الصناعة البحرية.
وتتميز سفينة الدعم السريع "إف إن إس آي سفن" الجديدة، بالتكنولوجيا المتطورة والتصميم المتميز، ما يضمن الأداء الأمثل والسلامة والكفاءة؛ إذ تم تصميمها لتلبية المتطلبات المتزايدة وتعزيز عروض الخدمات بشكل أكبر بسعة 80 فردًا في الخارج، وحمولة على سطحها تبلغ 70 طناً.
وقال خميس الخديم، الرئيس التنفيذي لشركة الفجيرة الوطنية للملاحة البحرية: "هذه السفينة شهادة على تميز إستراتيجيتنا لمواصلة تعزيز أسطولنا بسفن حديثة وصديقة للبيئة".
وأضاف أن السفينة الجديدة تحتوي على وسائل تكنولوجية متقدمة ومميزات فائقة، تمكن فريق الشركة من الحفاظ على الخدمة والأداء الاستثنائي والتغلب على التحديات.

الفجيرة الوطنية للملاحة البحرية توسع أسطولها بإضافة سفينة جديدة
شارك المقال:
Whatsapp Whatsapp
Messenger Messenger
telegram
print
Al Fujairah Tv
هذا الموقع يستخدم الكوكيز (ملفات تعريف الارتباط)
يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة على موقعنا. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا، فإنك توافق على استخدام ملفات تعريف الارتباط كما هو موضح في سياسة الخصوصية  الخاصة بنا
موافق