محمد الشرقي يشهد حفل تخريج "دفعة عامة الاستدامة" من جامعة العلوم والتقنية بالفجيرة
2024-06-05 | 12:26
محمد الشرقي يشهد حفل تخريج "دفعة عامة الاستدامة" من جامعة العلوم والتقنية بالفجيرة

أكَّدَ سمو الشيخ محمد بن حمد الشرقي ولي عهدِ الفجيرة، حفظه الله، أهميةَ العِلمِ في بناءِ الإنسان، ودورِ المؤسساتِ التعليميةِ في رفعِ وعي المجتمعات، وتمكينِ أفرادِها معرفيًا وثقافيًا نحوَ تحقيقِ تنميةٍ وطنيةٍ شاملةٍ على كافةِ الأصعدة.
جاءَ ذلكَ خلالَ حضورِ سموِه، حفلَ تخريجِ مئةٍ وواحدٍ وستين طالباً وطالبةً من جامعةِ العلومِ والتقنية بالفجيرة "دُفعةُ عامِ الاستدامة"، بحضوِر الشيخ سيف بن حمد بن سيف الشرقي رئيس هيئة المنطقة الحرة بالفجيرة، والشيخ المهندس محمد بن حمد بن سيف الشرقي مدير عام دائرة الحكومة الالكترونية بالفجيرة، والشيخ عبدالله بن حمد بن سيف الشرقي رئيس اتحاد الإمارات لبناء الأجسام واللياقة البدنية، ومعالي سعيد محمد الرقباني المستشار الخاص لصاحب السمو حاكم الفجيرة، نائب رئيس مجلس أمناء الجامعة.
وأشارَ سمو ولي عهد الفجيرة، إلى الاهتمامِ الذي يوليه صاحبُ السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي عضو المجلس الأعلى حاكم الفجيرة، حفظه الله، لإرساءِ بيئةٍ تعليميةٍ مُحفزة، تدعمُ البحثَ العلمي وتستثمرُ في الموردِ البشري، تماشيًا مع رؤيةِ الإمارات نحوَ مجتمعٍ معرفي يقومُ على الابتكارِ والريادة.
وهنّأ سموُهُ الخريجين والخريجات، مثنيًا على جهودِهم في اجتيازِ هذِهِ المرحلةِ الدراسية، وداعيًا إياهُم إلى مواصلةِ رحلةِ العِلمِ والمعرفةِ واكتسابِ المهارات، ليكونوا فاعلين في مسيرةِ التحولاتِ التنموية الكبرى التي تشهدُها إمارةُ الفجيرة، ودولةُ الإمارات، في مختلفِ المجالات.
كما أشادَ سموُهُ، بجهودِ أعضاءِ مجلسِ أمناءِ الجامعة، والهيئةِ الإداريةِ والأكاديميةِ، نحوَ ضمانِ سيرِ العمليةِ التعليمية وَفقَ أفضلِ المعايير، وتطويرِ البرامجِ الطلابية ومُخرجاتِها بما يدعمُ تنافسيةَ قطاعِ التعليم العالي في الدولة.

محمد الشرقي يشهد حفل تخريج "دفعة عامة الاستدامة" من جامعة العلوم والتقنية بالفجيرة
شارك المقال:
Whatsapp Whatsapp
Messenger Messenger
telegram
print
Al Fujairah Tv
هذا الموقع يستخدم الكوكيز (ملفات تعريف الارتباط)
يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة على موقعنا. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا، فإنك توافق على استخدام ملفات تعريف الارتباط كما هو موضح في سياسة الخصوصية  الخاصة بنا
موافق