بلدية الفجيرة تنفذ حملة حملة تفتيشية على المواقع الانشائية في الإمارة
2024-07-04 | 12:57
بلدية الفجيرة تنفذ حملة حملة تفتيشية على المواقع الانشائية في الإمارة

نفذت بلدية الفجيرة متمثلة في ادارة الشؤون الهندسية والتخطيط وبالتعاون مع الأقسام الأخرى حملة تفتيشية على المواقع الانشائية في جميع مناطق امارة الفجيرة شاملة السوق الشعبي، الغرفة، الرغيلات، مريشيد، العويد ، المحطة، مضب ، الفصيل، الشرية ، سكمكم ، الحيل الصناعية، مدينة محمد بن زايد وغيرَها من المناطق الواقعة ضمن اختصاصات بلدية الفجيرة.
وتأتي هذه الحملة تعبيراً عن التزام بلدية الفجيرة بالتأكيد على تطبيق اشتراطات ومتطلبات بلدية الفجيرة ومعايير السلامة المهنية في قطاع البناء والإنشاء. وقد أسفرت الحملة عن زيارة 397موقعاً إنشائياً وتوعية 350موقعاً وانذار 53موقعاً ومخالفة 19 موقعا انشائيا لعدم التزامها بمعايير واشتراطات البلدية. وأكدت بلدية الفجيرة على أهمية اتخاذ التدابير والإجراءات الوقائية والالتزام بمعايير السلامة المهنية في المواقع واشتراطات وضوابط البلدية، بهدف توفير بيئة صحية وآمنة في جميع هذه المواقع سواء للعاملين فيها أو لسكان المناطق المحيطة بهذه المواقع.
بلدية الفجيرة تنفذ حملة حملة تفتيشية على المواقع الانشائية في الإمارة
شارك المقال:
Whatsapp Whatsapp
Messenger Messenger
telegram
print
Al Fujairah Tv
هذا الموقع يستخدم الكوكيز (ملفات تعريف الارتباط)
يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة على موقعنا. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا، فإنك توافق على استخدام ملفات تعريف الارتباط كما هو موضح في سياسة الخصوصية  الخاصة بنا
موافق