أمـيـر قـطـر يـسـتـقـبـل عـبـدالله بـن زايـد ويستعرض معه العلاقات الأخوية
2024-03-19 | 05:14
أمـيـر قـطـر يـسـتـقـبـل عـبـدالله بـن زايـد ويستعرض معه العلاقات الأخوية

استقبلَ صاحبُ السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير دولة قطر الشقيقة في مكتبِه بقصرِ لوسيل سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان وزير الخارجية، وذلك بحضور معالي الشيخ محمد بن عبدالرحمن بن جاسم آل ثاني رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية القطري.
ونقلَ سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان خلالَ اللقاء تحياتِ صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة "حفظه الله" وتمنياتِه لدولةِ قطر وشعبِها الرخاء والازدهار.
وحمل صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني سموه تحياتِه إلى صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة "حفظه الله" وتمنياتِه لدولةِ الإمارات وشعبِها المزيد من التقدم والنماء.
وجرى خلال اللقاء الذي عُقدَ في إطار زيارة العمل التي يقومُ بها سموُه إلى الدوحة، استعراضُ العلاقاتِ الأخوية وسبل دعمِها وتطويرِها، إضافة إلى بحثِ عددٍ من القضايا الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك.
وأكد سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان عمقَ العلاقاتِ الأخوية الإماراتية القطرية وسعي البلدين بشكلٍ مستمر إلى استثمارِ كافة الفرص المتاحة لتوسيعِ مساراتِ التعاون الثنائي بما يحققُ مصالحَهما المتبادلة ويعود بالخير والازدهار على شعبيهما.

أمـيـر قـطـر يـسـتـقـبـل عـبـدالله بـن زايـد ويستعرض معه العلاقات الأخوية
شارك المقال:
Whatsapp Whatsapp
Messenger Messenger
telegram
print
Al Fujairah Tv
هذا الموقع يستخدم الكوكيز (ملفات تعريف الارتباط)
يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة على موقعنا. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا، فإنك توافق على استخدام ملفات تعريف الارتباط كما هو موضح في سياسة الخصوصية  الخاصة بنا
موافق