الهلال الأحمر ينفذ مشروع إفطار صائم للاجئين السوريين في مريجيب الفهود
2024-03-26 | 05:24
الهلال الأحمر ينفذ مشروع إفطار صائم للاجئين السوريين في مريجيب الفهود

منذُ اليومِ الأول من الشهرِ الفضيل وفرق الهلال الأحمر الإماراتي تُواصلُ تنفيذَ مبادرتِها الخيرية والإنسانية في عددٍ من دولِ العالم وذلك عبرَ جهودٍ مكثفة وعمل منسق على كافة المستويات.
وإلى الشرق من مدينة الزرقاء في الأردن حيث المخيمُ الإماراتي الأردني مريجب الفهود، شاركَ فريقُ الإغاثة الإماراتي بقيادةِ سعادة حسن سالم الغول القايدي ونائب سعادة يوسف عبدالله الهرمودي، الأسر المتعففة داخل المخيم بتناولِ طعامِ الإفطار مع اللاجئين السوريين، وذلك ضمنَ مشروع إفطار صائم.
مشاركةُ الفريق الإماراتي هذا الإفطار تأتي كرسالةِ تأكيدٍ أن الإنسان هو عنوانُ العمل الإغاثي الإماراتي في كلِّ زمانٍ ومكان.
سعادة القايد أعرب عن سعادتِه مع زملائِه المتطوعين في قضاءِ هذا الشهر الفضيل بين أشقائِهم اللاجئين السورين، مؤكدًا أن الهدفَ الوصولُ إلى المزيدِ من الأُسر المتعففة في المنطقة وتقديم يدِ العون.
مائدةُ الإفطار هذه ليست الأولى من نوعِها وفقا للقايدي، إذ سبق وأن نفذَ فريق الهلال مسروع إفطار صائم للاجئين السوريين القطانين الخيم العشوائية القريبة من المخيم.
كما وسبق للفريق أن وزَّعَ المير الرمضاني على اللاجئين في المخيم، والأسر المتعففة في الخيم العشوائية والأسر المسجلة لدى عددٍ من الجمعيات الخيرية في المملكة الأردنية الهاشمية.

الهلال الأحمر ينفذ مشروع إفطار صائم للاجئين السوريين في مريجيب الفهود
شارك المقال:
Whatsapp Whatsapp
Messenger Messenger
telegram
print
Al Fujairah Tv
هذا الموقع يستخدم الكوكيز (ملفات تعريف الارتباط)
يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة على موقعنا. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا، فإنك توافق على استخدام ملفات تعريف الارتباط كما هو موضح في سياسة الخصوصية  الخاصة بنا
موافق