"إي آند الإمارات" تستقطب 460 مواطنا في إطار شراكتها مع "نافس"
2024-05-04 | 02:24
"إي آند الإمارات" تستقطب 460 مواطنا في إطار شراكتها مع "نافس"

أعلنت "إي آند الإمارات"، مواصلة التزامها باستقطاب وتمكين مواطني الدولة، في إطار شراكتها مع مجلس تنافسية الكوادر الإماراتية “نافس”، بهدف تعزيز حضورهم في النهضة التكنولوجية التي تقودها الشركة وإشراكهم في دعم مسيرة التقدم والنمو للدولة.
جاءَ ذلك خلال حفل خاص نظّمته "إي آند الإمارات" للاحتفاء بشراكتها مع مجلس تنافسية الكوادر الإماراتية نافس، وتكريم المواطنين الذين انضموا إلى الشركة بموجب اتفاقية التعاون مع نافس، التي أبرمها الجانبان في أكتوبر من عام 2022، والتزمت "إي آند الإمارات" من خلالها باستقطاب 500 مواطن خلال خمس سنوات، حيث نجحت حتى الآن في استقطاب 460 مواطنا في مجالات متعددة منها البيع بالتجزئة ومراكز الاتصال والموارد البشرية والتكنولوجيا وأقسام الدعم الفني.
تبنت شركة إي آند الإمارات خطة استراتيجية طويلة الأمد تهدف إلى الاستثمار في الجيل القادم من قادة المستقبل في دولة الإمارات، مما أتاح لها تحقيق نسبة متقدمة في التوطين بلغت 53 في المئة، وهي تُعد من أعلى النسب ضمن فئتها في دولة الإمارات، إضافة إلى أن نسبة المواطنين في المناصب الإدارية العليا في الشركة تجاوزت 61 في المئة. كما بلغت نسبة المواطِنات الإماراتيات في الشركة 79 في المئة من إجمالي الموظفات، وهي أعلى نسبة للموظفات الإماراتيات في تاريخ الشركة.


"إي آند الإمارات" تستقطب 460 مواطنا في إطار شراكتها مع "نافس"
شارك المقال:
Whatsapp Whatsapp
Messenger Messenger
telegram
print
Al Fujairah Tv
هذا الموقع يستخدم الكوكيز (ملفات تعريف الارتباط)
يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة على موقعنا. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا، فإنك توافق على استخدام ملفات تعريف الارتباط كما هو موضح في سياسة الخصوصية  الخاصة بنا
موافق