تكنولوجيا وعلوم | "تيك توك" احتجت في الدعوى بأن القانون لم يمنحها خياراً في الحقيقة
2024-05-08 | 03:24
تكنولوجيا وعلوم | "تيك توك" احتجت في الدعوى بأن القانون لم يمنحها خياراً في الحقيقة

رفعت شركة بايت دانس ومنصة تيك توك دعوى قضائية ضد الحكومة الفيدرالية الأميركية بشأن قانون يحظر تطبيق مشاركة الفيديو الشهير ما لم يتم بيعه لشركة أخرى.
وقد تطلق الدعوى التي رفعت معركة قانونية طويلة الأمد حول مستقبل التطبيق في الولايات المتحدة.
وزعمت الشركة أن القانون الذي وقعه الرئيس جو بايدن كجزء من حزمة مساعدات أجنبية أكبر بقيمة 95 مليار دولار غير دستوري بشكل واضح للغاية.
ويذكر أن القانون الذي وقعه الرئيس الأمريكي يطالب الشركة المالكة لتيك توك، ببيع المنصة خلال 9 أشهر. وفي حال كانت عملية البيع جارية، ستحصل الشركة على 3 أشهر أخرى لاستكمال الصفقة.
أعلنت أبل، عن جهاز iPad Air الجديد بتصميم صديق للبيئة بمقاسين، وذلك خلال فعاليات مؤتمر Let Loose، الذي يأتي قبل نحو شهر من مؤتمرها السنوي للمطورين، والمقرر عقده في 10 يونيو المقبل.
وتقدم الشركة الأميركية أجهزة iPad Air، لأول مرة، بقياسين للشاشة إحداهما 11 بوصة، والأخرى 13 بوصة، مع أداء أقوى وتعددية في الاستخدام، وقدرات ذكاء اصطناعي مذهلة، وكاميرا أمامية جديدة في الوضع الأفقي، بالإضافة إلى شبكة Wi-Fi أسرع، ودعم قلم Apple Pro
كشف مركز بكين لابتكار الروبوتات البشرية عن الروبوت تيانقونغ، وهو روبوت شبيه بالبشر قادر على الركض مثل الإنسان بسرعة 6 كلم في الساعة. ويمثل هذا الابتكار تطورا كبيرا في مجال الروبوتات، حيث يعد تيانقونغ، أول ربوت بشري يعمل بالكهرباء بالكامل في العالم يحقق هذه النتيجة.
ويبلغ طول الروبوت 163 سنتيمترا ويزن 43 كلغ، ويتميز بتصميم خفيف الوزن يسمح بالجري بشكل مستقر.
تكنولوجيا وعلوم | "تيك توك" احتجت في الدعوى بأن القانون لم يمنحها خياراً في الحقيقة
شارك المقال:
Whatsapp Whatsapp
Messenger Messenger
telegram
print
Al Fujairah Tv
هذا الموقع يستخدم الكوكيز (ملفات تعريف الارتباط)
يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة على موقعنا. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا، فإنك توافق على استخدام ملفات تعريف الارتباط كما هو موضح في سياسة الخصوصية  الخاصة بنا
موافق