الجولة الرياضية | ريال مدريد يتعاقد مع مبابي لمدة 5 سنوات
2024-06-04 | 02:24
الجولة الرياضية | ريال مدريد يتعاقد مع مبابي لمدة 5 سنوات

تُغادر بعثة المنتخب الوطني لكرة القدم، غداً، متوجهة إلى مدينة الدمام في المملكة العربية السعودية استعداداً لمواجهة منتخب نيبال يوم الخميس السادس من يونيو الجاري، على استاد الأمير محمد بن فهد.
وتقام المباراة في الجولة قبل الأخيرة من التصفيات الآسيوية المشتركة المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2026 وكأس آسيا 2027 لحساب المجموعة الثامنة، التي يتصدرها منتخبنا بالعلامة الكاملة. وتضم البعثة خمسة وعشرين لاعباً، حيث خضع اللاعبون المصابون لفحوصات طبية تحت إشراف الجهاز الطبي للمنتخب الذي قرر، وبالتنسيق مع الجهاز الفني، السماح لهم بالمغادرة والبدء في برنامج العلاج.

أكد محمد عبيد حماد، عضو لجنة تسيير إدارة شؤون شركة نادي العين لكرة القدم، مشرف قطاع الفريق الأول والرديف، أن الفترة المقبلة التي تعقب ختام مباراتي الفريق المؤجلتين في دوري ادنوك للمحترفين، ستشهد اجتماعا بين مجلس إدارة النادي، والمدرب من أجل عرض تقارير الموسم، ومناقشة آلية الاستعداد للموسم الجديد، والمشاركات الخارجية.
وتنتظر فريق العين مباراتان مؤجلتان أمام كل من البطائح، والإمارات. وقال حماد إن نادي العين تنتظره  ثلاث مشاركات دولية، نتيجة للفوز الآسيوي، وهي دوري أبطال آسيا النخبة، وكأس القارات 2024، وكأس العالم للاندية 2025 إضافة إلى البطولات المحلية.
أعلن نادي إيه سي ميلان الإيطالي افتتاح أكاديميته الجديدة في دبي بالتعاون مع مجلس دبي الرياضي وأكاديمية بول بيست، لينضم إلى قائمة الأندية العالمية الكبرى التي تمتلك أكاديميات كروية خاصة في دبي.
جاء ذلك في المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم بمقر مجلس دبي الرياضي بحضور سعيد حارب أمين عام المجلس وجورجيو فورلاني الرئيس التنفيذي لنادي إيه سي ميلان، ومايكل أوتلي المدير التجاري للنادي وناصر أمان آل رحمة مساعد أمين عام مجلس دبي الرياضي والبرازيلي سيرجينهو نجم ميلان السابق وحسن علم الدين المدير العام لأكاديمية بول بيست.
أعلن ريال مدريد بطل الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا أمس، تعاقده مع النجم الفرنسي كيليان مبابي بعقد يمتد حتى
2029 كلاعب حر بعد نهاية عقده مع باريس سان جيرمان.
وقال اللاعب في تعقيب له : سعيد للغاية، وفخور بانضمامي إلى نادي أحلامي، لا أحد يستطيع أن يفهم مدى سعادتي الآن. وترك مبابي باريس سان جيرمان وهو أفضل هداف في تاريخه، بالإضافة إلى فوزه مع منتخب فرنسا ببطولة كأس العالم
2018 ودوري الأمم الأوروبية 2021
الجولة الرياضية | ريال مدريد يتعاقد مع مبابي لمدة 5 سنوات
شارك المقال:
Whatsapp Whatsapp
Messenger Messenger
telegram
print
Al Fujairah Tv
هذا الموقع يستخدم الكوكيز (ملفات تعريف الارتباط)
يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة على موقعنا. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا، فإنك توافق على استخدام ملفات تعريف الارتباط كما هو موضح في سياسة الخصوصية  الخاصة بنا
موافق