نهائي مبكر بين ألمانيا وإسبانيا في يورو 2024 اليوم
2024-07-05 | 12:55
نهائي مبكر بين ألمانيا وإسبانيا في يورو 2024 اليوم

أكد الشيخ سلطان بن حمدان بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس إدارة نادي العين الرياضي الثقافي، رئيس اللجنة التنفيذية، رئيس مجلس إدارة شركة نادي العين لكرة القدم، أن اهتمام سمو الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان نائب حاكم إمارة أبوظبي النائب الأول لرئيس النادي النائب الأول لرئيس مجلس الشرف رئيس مجلس إدارة نادي العين الرياضي الثقافي، والرعاية السامية والدعم الكبير اللذين تحظى بهما شركة نادي العين لكرة القدم من سموه، يقود الفريق إلى تحقيق الإنجازات ومواكبة التطور لبلوغ أعلى مؤشرات النجاح. وأكد الشيخ سلطان بن حمدان بن زايد آل نهيان، أن أولى الصفقات التي أبرمها النادي في هذا الصيف هي ضم المدافع البرازيلي مارلون سانتوس الذي يعد خطوة مهمة في تعزيز قوة دفاعات الفريق وأنه يثق في قدرات اللاعب في صناعة الفارق بمنظومة الفريق وأنه سيتم الإعلان عن تعاقدات أخرى جديدة قريبا.
بتوجيهات معالي الشيخ حمدان بن مبارك آل نهيان رئيس اتحاد الإمارات لكرة القدم، عقد اتحاد الكرة في مقره بدبي اجتماعاً تنسيقياً مع الأندية الإماراتية التي ستشارك في المسابقات الآسيوية والخليجية في الموسم الرياضي 2024 ، 2025 وتم التطرق إلى مشاركة نادي العين في مسابقة دوري أبطال آسيا للنخبة، وبطولتي كأس القارات وكأس العالم للأندية، باعتباره حامل لقب النسخة الأخيرة من مسابقة دوري أبطال آسيا، إلى جانب مشاركة الوصل بطل دوري أدنوك للمحترفين في دوري أبطال آسيا للنخبة، فيما يشارك نادي شباب الأهلي في الملحق الآسيوي لذات المسابقة، كونه وصيف الدوري، كما سيظهر نادي الشارقة في مسابقة دوري أبطال آسيا باعتباره صاحب المركز الرابع في دوري الموسم الماضي،  بالإضافة لمشاركة نادي النصر في النسخة المقبلة من دوري أبطال الخليج للأندية، كونه وصيفاً لبطل كأس رئيس الدولة.
ناقش مجلس إدارة نادي دبي الدولي للرياضات البحرية التحضيرات لانطلاق الموسم الرياضي الجديد
2024 -2025، وسبل الارتقاء بالفعاليات العالمية في روزنامة الموسم وأهمها الجولة الختامية من بطولة العالم للزوارق السريعة اكس كات 2024 التي تستضيفها دبي في ديسمبر المقبل. وتنطلق فعاليات الموسم الرياضي البحري الجديد، على شواطئ دبي اعتباراً من 21 سبتمبر المقبل، وتستمر حتى موعد النسخة الرابعة والثلاثين من سباق القفال للمسافات الطويلة المخصص للسفن الشراعية المحلية 60 قدما والمقرر إقامته خلال شهر مايو 2025
تقام اليوم مباراتان في دور الربع نهائي لبطولة أمم أوروبا لكرة القدم التي تستضيفها الملاعب الألمانية حاليا، حيث يلتقي في المباراة الأولى المنتخب الألماني مع نظيره الإسباني، ويلتقي في الثانية المنتخب البرتغالي مع نظيره الفرنسي. وتعد المواجهة الأولى، التي ستقام على ملعب إم إتش بي أرينا، بمثابة نهائي مبكر للبطولة، باعتبارها مواجهة بين أكثر منتخبين تتويجا بلقبها برصيد ثلاثة ألقاب لكل منهما. أما المواجهة الثانية بين المنتخبين البرتغالي والفرنسي، على ملعب فولكسبارك، فستكون بمثابة إعادة لنهائي نسخة يورو 2016 بين المنتخبين الذي حسمه المنتخب البرتغالي لمصلحته بالفوز1-0 محققا لقبه الوحيد، في مقابل لقبين حققهما المنتخب الفرنسي.

نهائي مبكر بين ألمانيا وإسبانيا في يورو 2024 اليوم
شارك المقال:
Whatsapp Whatsapp
Messenger Messenger
telegram
print
Al Fujairah Tv
هذا الموقع يستخدم الكوكيز (ملفات تعريف الارتباط)
يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة على موقعنا. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا، فإنك توافق على استخدام ملفات تعريف الارتباط كما هو موضح في سياسة الخصوصية  الخاصة بنا
موافق