رئيس الدولة يؤكد أن الأب هو السند والقدوة ورمز العطاء والتفاني
12:14
رئيس الدولة يؤكد أن الأب هو السند والقدوة ورمز العطاء والتفاني

أكد صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، حفظه الله، بمناسبة يوم الأب، أن الأب هو السَّند والقدوة ورمز العطاء والتفاني من أجل سعادة الأسرة واستقرارها وأمانها.
وقال سموّه، عبر حسابه الرسمي على منصة إكس: الأب هو السَّند والقدوة ورمز العطاء والتفاني من أجل سعادة الأسرة واستقرارها وأمانها. وفي يوم الأب نتذكر أبانا زايد، رحمه الله، رمزُ الأبوّة التي صنعت وطناً بالحكمة والرحمة والمحبّة والمسؤولية، ونُحيّي كل أب يسير على هذا النّهج، فيرعى أسرته بحب، ويغرس في أبنائه القيم والأخلاق الأصيلة، ويفتح أمامهم أبواب الأمل والمستقبل، لتبقى أُسرنا دائماً مصدراً لقوة مجتمعنا وتقدم وطننا. بارك الله في الآباء في الإمارات والعالم، ورحم من رحل منهم عن دنيانا.
 
رئيس الدولة يؤكد أن الأب هو السند والقدوة ورمز العطاء والتفاني
شارك المقال:
Whatsapp Whatsapp
Messenger Messenger
telegram
print
Al Fujairah Tv
هذا الموقع يستخدم الكوكيز (ملفات تعريف الارتباط)
يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة على موقعنا. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا، فإنك توافق على استخدام ملفات تعريف الارتباط كما هو موضح في سياسة الخصوصية  الخاصة بنا
موافق