غرفة الفجيرة تبحث التعاون التجاري مع كوريا والولايات المتحدة
2024-05-24 | 12:55
غرفة الفجيرة تبحث التعاون التجاري مع كوريا والولايات المتحدة

بحثت غرفة تجارة وصناعة الفجيرة مع القنصلية العامة لجمهورية كوريا سبل تعزيز علاقات التعاون الاقتصادي والتجاري وإمكانية إقامة شراكات في مختلف القطاعات وتوسيع آفاق التعاون المشترك بين مجتمعي الأعمال لدى الجانبين والارتقاء بها إلى مستويات أفضل.
جاء ذلك خلال لقاء سعادة سلطان جميع الهنداسي مدير عام الغرفة في مكتبه بمقر الغرفة، سعادة مون بيونج جون قنصل عام جمهورية كوريا في دبي والإمارات الشمالية والوفد المرافق له، بحضور سعادة كل من عبدالله محمد سعيد الظنحاني وفطيم عبيد الشحي عضوا مجلس إدارة الغرفة. واستعرض مدير عام الغرفة خلال اللقاء السمات الاقتصادية التي تتميز بها إمارة الفجيرة وموقعها الجغرافي والاستراتيجي وإطلالها على خليج عمان والمحيط الهندي ما جعلها مركزا حيويا لحركة السفن التجارية ما بين الشرق والغرب. وأشار الى أن ميناء الفجيرة يعتبر الثاني عالميا في مجال تزويد السفن بالوقود، كما تحتل الفجيرة المرتبة الثالثة في مجال تخزين النفط على مستوى العالم.

غرفة الفجيرة تبحث التعاون التجاري مع كوريا والولايات المتحدة
شارك المقال:
Whatsapp Whatsapp
Messenger Messenger
telegram
print
Al Fujairah Tv
هذا الموقع يستخدم الكوكيز (ملفات تعريف الارتباط)
يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة على موقعنا. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا، فإنك توافق على استخدام ملفات تعريف الارتباط كما هو موضح في سياسة الخصوصية  الخاصة بنا
موافق