الجولة الرياضية | دوري المحترفين .. عجمان يفوز على الوحدة 2-1
2024-04-21 | 02:46
الجولة الرياضية | دوري المحترفين .. عجمان يفوز على الوحدة 2-1

حضر الشيخ راشد بن حميد النعيمي نائب رئيس اللجنة الأولمبية الوطنية رئيس اللجنة العليا لدورة الألعاب الخليجية الأولى للشباب الإمارات 2024، منافسات اليوم الثاني لبطولة ألعاب القوى المقامة في نادي ضباط شرطة دبي وتوج الفائزين. وأشاد الشيخ راشد بن حميد النعيمي بمستوى المنافسات، مؤكداً أهمية الدورة في بناء جيل رياضي خليجي واعد، وصقل وتطوير قدراتِه، لتمكينه من الوصول للأولمبياد والمحافل الرياضية على المستويات الدولية كافة، وإحراز الإنجازات. وهنأ الشيخ راشد النعيمي، الفائزين بالميداليات، وحثهم على مواصلة مشوارهم على درب التميز الرياضي، كما حرص على لقاء رؤساء الوفود الخليجية المشاركة، ونقل لهم تحيات سمو الشيخ أحمد بن محمد بن راشد آل مكتوم النائب الثاني لحاكم دبي رئيس اللجنة الأولمبية الوطنية، ورحب بالأشقاء أعضاء وفود الدول الخليجية في بلدهم الثاني الإمارات.
عززت رياضة الإمارات صدارتها لدورة الألعاب الخليجية الأولى للشباب التي تستضيفها الإمارات حتى 2 مايو المقبل، بعدما رفعت رصيدها إلى 118 ميدالية ملونة في المركز الأول للدورة التي تقام تحت شعار "خليجنا واحد.. شبابنا واعد"، ونجح لاعبو ولاعبات منتخبات الإمارات في الفوز بـ 33 ميدالية جديدة، ضمن منافسات اليوم الرابع من الدورة، ليصل الإجمالي إلى 118 ميدالية ملونة، عبارة عن 39 ميدالية ذهبية، و47 فضية، و32 برونزية. ورفعت السعودية رصيدها في المركز الثاني إلى 42 ميدالية ملونة تلتها الكويت في المركز الثالث بـ48 ميدالية ملونة وجاءت سلطنة عمان في المركز الرابع بـ27 ميدالية ثم البحرين في المركز الخامس بـ24 ميدالية ثم قطر في المركز السادس بـ15 ميدالية ملونة.
قاد الكاميروني روكي مارسيانو عجمان إلى تحقيق انتصار مهم، أمس، على حساب مضيفه الوحدة، بعدما حول البرتقالي تأخره بهدف في الشوط الأول إلى فوز 2 ، 1، على استاد آل نهيان، ضمن مباريات الجولة الـ20 من دوري أدنوك للمحترفين. ومنح الفوز عجمان ثلاث نقاط مهمة رفع بها رصيده إلى 20 نقطة وابتعد خطوة عن خطر الهبوط بعدما تقدم إلى المركز العاشر مؤقتاً، بينما توقف رصيد العنابي عند 34 نقطة في المركز الرابع بعد تلقيه الهزيمة الثانية على التوالي. وشهدت المباراة طرد لاعبيْن من الوحدة، حيث أكمل أصحاب الأرض المباراة بتسعة لاعبين.
وفي المباراة الثانية، تعادل حتا وضيفه الإمارات بهدف لمثله في الجولة ذاتها، وهي النتيجة التي تعد خاسرة لهما معاً في ضوء سعيهما للابتعاد عن شبح الهبوط، وتأمين البقاء مع المحترفين موسماً آخر. سجل هدف حتا أنيس كريمي في الدقيقة 40، من كرة ثابتة، بينما أدرك الإمارات التعادل عن طريق محترفه ضياء سبع في الدقيقة 84. بهذه النتيجة، رفع حتا رصيده إلى النقطة 6، وما زال في المركز 14 الأخير في لائحة الترتيب العام لفرق الدوري، وبفارق 4 نقاط عن الإمارات صاحب المركز 13 برصيد 10 نقاط.
الجولة الرياضية | دوري المحترفين .. عجمان يفوز على الوحدة 2-1
شارك المقال:
Whatsapp Whatsapp
Messenger Messenger
telegram
print
Al Fujairah Tv
هذا الموقع يستخدم الكوكيز (ملفات تعريف الارتباط)
يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة على موقعنا. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا، فإنك توافق على استخدام ملفات تعريف الارتباط كما هو موضح في سياسة الخصوصية  الخاصة بنا
موافق