بنك الفجيرة يعين عدنان أنور رئيساً تنفيذياً من 1 أكتوبر
2024-07-04 | 12:57
بنك الفجيرة يعين عدنان أنور رئيساً تنفيذياً من 1 أكتوبر

أعلن بنك الفجيرة الوطني إن بي إف، انتهاء فترة تكليف فينس كوك الرئيس التنفيذي للبنك، وذلك اعتباراً من 30 سبتمبر المقبل، بعد قيادته الناجحة للبنك طوال أكثر من 14 عاماً. كما أعلن تعيين عدنان أنور، نائب الرئيس التنفيذي الحالي، في منصب الرئيس التنفيذي خلفاً للسيد فينس كوك.
وأعرب مجلس إدارة بنك الفجيرة الوطني عن امتنانه لفينس كوك على جهوده الاستثنائية طوال فترة عمله وتفانيه في خدمة البنك. وعلق سمو الشيخ صالح بن محمد بن حمد الشرقي، رئيس مجلس إدارة بنك الفجيرة الوطني قائلاً: "يعرب مجلس إدارة البنك عن عميق شكره وامتنانه لإسهامات فينس كوك، وقيادته خلال الفترة التي شكلت نقلة نوعية في مسيرة بنك الفجيرة الوطني. كما أسهم التزامه بتحقيق التميز في تلبية متطلبات العملاء ورؤيته الاستراتيجية في ترسيخ مكانة بنك الفجيرة الوطني كمؤسسة مالية بارزة في المنطقة. ونتمنى له كل التوفيق في خطواته ومساعيه المستقبلية".
وأضاف سمو الشيخ صالح بن محمد بن حمد الشرقي، رئيس مجلس إدارة البنك قائلاً: "يمثل تعيين عدنان أنور خطوة مهمة للبنك، وكُلنا ثقة بقدرته على مواصلة قيادة البنك نحو تحقيق أهدافنا الاستراتيجية مع التركيز القوي على تقديم خدمات استثنائية للعملاء. ويدرك مجلس الإدارة قدرته على التعاون مع فريق بنك الفجيرة الوطني المتميز، مدفوعاً بالأساس القوي للبنك لمواصلة تعزيز النمو والابتكار لعملائنا ولأصحاب المصلحة لدينا، إلى جانب الارتقاء بالبنك إلى آفاق جديدة".
بنك الفجيرة يعين عدنان أنور رئيساً تنفيذياً من 1 أكتوبر
شارك المقال:
Whatsapp Whatsapp
Messenger Messenger
telegram
print
Al Fujairah Tv
هذا الموقع يستخدم الكوكيز (ملفات تعريف الارتباط)
يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة على موقعنا. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا، فإنك توافق على استخدام ملفات تعريف الارتباط كما هو موضح في سياسة الخصوصية  الخاصة بنا
موافق